Home » » حماده عوضين يكتب : اعتزال مناضل !!

حماده عوضين يكتب : اعتزال مناضل !!

رئيس التحرير : Unknown on الخميس، 18 أبريل 2013 | 10:48 ص


حماده عوضين 

عبد الجليل قيادي نقابي عمالي وسياسي معروف وأحد اهم الشخصيات المعارضة للنظام البائد حتى أنه قضي 16 عاما من عمره الذى تجاوز الخامسة والستين في معتقلات النظام المباد..!!

جلس المناضل عبد الجليل وسط أصدقائه يبكى غطي عينيه بكفيه وكأنه لا يريد أن يرى ، قال رؤوف الأستاذ بجامعة القاهرة:فقط أنه يريد أن يسمع . أظن أن هذا هو السبب لأنه ظل لفترة ليست بالقصيرة على هذه الوضعية من الغضب والتشاؤم ...!!

تحدث القائد المناضل شريف المدرس بمدرسة ميت الغرقا قائلا: ماذا هناك ما بك أستاذنا عبد الجليل ؟!

ساد الصمت المكان عندما رفض عبد الجليل الإجابة على سؤال شريف أو الحديث مع أحد الحضور...!!

انصرف عبد الجليل بعد أن تحدث بقول واحد اصاب الجميع يالذهول: لقد قررت اعتزال الحياة السياسية نهائياً والاعتكاف احتجاجاً على أحداث انهيار قيمة جميع ما نضلنا كثير من أجله..!!

ومع حالة الهرج والمرج التي سادت المكان تحدث المهندس فريد تلميذ عبد الجليل فى النضال الوطني قائلاً :حوارته ليلة آمس موضحا أنه غاضب على ما آلت اليه احوال مصر بعد ثورة 25 يناير فهو يرى أن الفقير زاد فقر وغلاء الأسعار ينهش فى جسد المصريين و تراجعت حرية التعبير والإبداع في مصر واننا سرنا في عصر الفوضى ودولة اللا قانون..!!

كما تحدث عبد الجليل مع تلميذه فريد عن هجوم منظّم على الحراك الشعبي وأنه غاضب من عملية التشويه المنظمه التى تجري للمعارضين..!!

قصة قصيرة بقلم - حماده عوضين :


إنشر هذا الخبر :

+ التعليقات + 1 التعليقات

18 أبريل 2013 في 2:42 م

هذا هو أول المعتزلة والباقى سوف ياتى ولكن عنما يملون من الكلام

إرسال تعليق