Home » » بناء على طلب القوى السياسية بالمنصورة..الحاكم العسكري يتسلم ديوان عام محافظة الدقهلية

بناء على طلب القوى السياسية بالمنصورة..الحاكم العسكري يتسلم ديوان عام محافظة الدقهلية

رئيس التحرير : حماده عوضين on الثلاثاء، 2 يوليو، 2013 | 9:07 ص


بناء على طلب القوى السياسية بالمنصورة..الحاكم العسكري يتسلم ديوان عام محافظة الدقهلية حيث حضر الحاكم العسكري بالدقهلية إلى ديوان عام المحافظة وتسلم المبني و هذا ما لم يتم الإعلان عنه بشكل رسمي .

وطلب الحاكم العسكري من القوى السياسية بمحافظة الدقهلية التوقيع على تفويض له بإدارة شئون المحافظة توقع عليه جميع القوى السياسية ليكون كل شي رسمي.

و أعلن الحاكم العسكري انه سوف يعقد إجتماعا مع القوى السياسية لمناقشة الأوضاع بالمبنى ونظر مشكلة عدم صرف رواتب العاملين بمنى ديوان عام محافظة الدقهلية لأكثر من شهر.

وذلك بعد أن طلب وفد من جبهة الإنقاذ الوطني، في محافظة الدقهلية، وعدد من ممثلي القوى السياسية والثورية، من المستشار العسكري لمحافظة أن يتسلم مبنى المحافظة لإدارة شؤونها.

جاء الطلب الذي تم تقديمه للمستشار العسكري بمكتبه في ديوان عام المحافظة، ما يلي: «تتشرف جبهة الإنقاذ الوطني، والقوى الثورية بمحافظة الدقهلية بأنه بناء على الإدارة الثورية التي تعبر عن إدارة جماهير شعب الدقهلية العظيم، والتي تجلت بوضوح في مظاهرات 30 يونيو، التي أسقطت شرعية النظام، نعلن لسيادتكم والشعب المصري أنه تم تسلم مبنى محافظة الدقهلية، وتسليمه لسيادتكم للقيام بإدارة شؤون المحافظة على أن تقوم القوى الثورية بتأمين وحماية المحافظة». 

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق