Home » » حماده عوضين يكتب : محمد بسيونى الذي أعرفه ؟

حماده عوضين يكتب : محمد بسيونى الذي أعرفه ؟

رئيس التحرير : Unknown on الاثنين، 1 يوليو 2013 | 10:55 م

محمد بسيونى وسط الثائرين بالمنصورة

منذ ان عرفت العقيد محمد بسيونى عضو مجلس الشعب السابق في مطلع التّسعينات وجدته شخص وطني طموح يمتلك الرغبة في العمل ويملك مقومات النجاح ويمتلك كاريزما عالية لقيادة الناس وله تاريخ مشرف فى مجال العمل الرياضى والسياسى والإجتماعى .

 ونشأت بيننا صداقة قوية وتوطدت العلاقة خاصة عندما فاز بعضوية مجلس إدارة نادى المنصورة تحت السن وكنت أنا حين ذاك فى بداية عملى الصحفى.

وقد أحزنى كثيرا الحملة التى تعرض لها بسيونى بعد ثورة 25 يناير خاصة وأن بعض الزملاء والأصدقاء طالبونى بعدم التصريح بعلاقة الصداقة بيننا بحجة أنه من رجال نظام مبارك وهو ما رفضته بشكل قاطع لمعرفتى بشخصية بسيونى وحقيقته.

وقلت أن الإنجازات والنجاحات التي حققها بسيونى والتي يعترف بها أعداؤه ومناوئوه قبل محبيه وأنصاره قد حققها بجهده وجاءت من خلال نحته الصخر بأظافره فهو أبن للطبقة المتوسطة التى ننتمى اليها.

ومنذ الوهلة الأولي التي تعرفت فيها علي محمد بسيونى كان أول ما جذب انتباهي إليه هدوؤه وتواضعه مع كل من يتعامل معه. وقبل كل ذلك إخلاصه الشديد وتفانيه في عمله وحبه لوطنه.

ختاماً.. ستظل شخصية بسيونى كما هى أثارت ولا تزال جدل الكثيرين في داخل محافظة الدقهلية وخارجها خاصة وانه ينتظره الكثير فى مجال العمل السياسى والوطنى خلال السنوات القادمة .

حماده عوضين 

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق