Home » » بلطجية يقطعون الطريق بالمنصورة وسقوط عاطلين قاما بسرقة سيارة وكيل نيابة بالدقهلية

بلطجية يقطعون الطريق بالمنصورة وسقوط عاطلين قاما بسرقة سيارة وكيل نيابة بالدقهلية

رئيس التحرير : Unknown on الأحد، 28 يوليو 2013 | 12:36 م


قام أربعة ملثمون، منذ قليل، بقطع طريق تأمين جديلة وإطلاق أعيرة نارية فى الهواء لترويع المارة، بالإضافة إلى إيقاف السيارة رقم د.ى.ج 1836 ملاكى الدقهلية، ملك أحمد السيد "محام" مقيم البرامون مركز المنصورة.

حيث قام الملثمون بإشهار الأسلحة النارية لترويع مستقلى السيارة واستولوا على مبلغ 2000 جنيه ومشغولات ذهبية عبارة عن 3 خواتم و2 غويشة، ثم فروا هاربين.

من ناحية اخرى تمكنت مباحث محافظة الغربية من إنقاذ لصين من أيدى اهالى قرية بلقينا الذين كانوا قد نجحوا فى القبض عليهما بعد الاشتباه فيهما وأوسعاهما ضربًا.

وتبين لرجال المباحث بعد التحفظ على المتهمين انهما محمد على حامد 25 سنة عاطل وإبراهيم محمد منصور 27 سنة عاطل مسجلان خطر سرقة سيارات تخصصا فى سرقة السيارات بالإكراه.

كما تبين أن السيارة التى بحوزتهم من متحصلات جريمة سرقة بالإكراه من مدينة المحلة من مالكها أحمد سميح حسن وكيل بنيابة طلخا، بمحافظة الدقهلية ومقيم بالمحلة.

وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على بندقية آلي وعدد 2 خزينة فارغة لذات العيار وفرد خرطوش محلي الصنع، تمت السيطرة على الموقف، وفصل الأهالى عن المتهمين وتمكنت القوات من اصطحاب السيارة والأسلحة النارية المضبوطة والمتهمين، وحرر محضر وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق