Home » » بالصور...الإهمال يحاصر محافظة الدقهلية ويحصد أرواح الأهالى وسط غياب المسئولين !!

بالصور...الإهمال يحاصر محافظة الدقهلية ويحصد أرواح الأهالى وسط غياب المسئولين !!

رئيس التحرير : Unknown on الخميس، 12 ديسمبر 2013 | 8:15 ص


الاهمال هو السمه السائده في كافة القطاعات والمؤسسات فى محافظة الدقهلية وسط غياب المسئولين والتقاعس عن حل المشاكل التي تواجهها المحافظة حيث لقى حداد مصرعه عقب إنهيار كبرى حديدى بإحد القرى التابعه لمحافظة الدقهلية وتجمهر الأهالى بعد صدرور تقرير طبى يفيد بأن الوفاة نتيجة الغرق،إذ لقى “عماد محمد السيد حسين” 27 سنة مصرعه عقب إنهيار كوبرى بقرية كفر أبو أحمد (المدخل الوحيد للقرية) وهو الرابط بين القرية التابعه لمركز شربين وكل الأماكن المجاورة كونه الكوبرى الوحيد الموجود بالقرية وهو كوبرى ملاحى.

وأكد الأهالى أنه تم مناشدة المسؤولين منذ عدة أشهر لإجراء أعمال الصيانة لأنة الكبرى الوحيد الموجود وأصبح متهالك ولكن دون جدوى إلى أن إنهار الكوبرى الحديدى تمام وسقط على الضحية ولفظ أنفاسة فى الحال.

وعبر الأهالى عن غضبهم وقاموا بالتجمهر حول الكوبرى وإشعال النيران فى قطع الخشب والكاوتش لعدم استطاعتهم الخروج من القرية، مشيرين إلى أنة كان من الممكن أن تحدث كارثة فى حال تواجد سيارة مارة أو أطفال من المدارس أثناء سقوط الكوبرى إلى انة لم يسفر إلا عن ضحية واحدة والتى تصادف مرورها اثناء الإنهيار.

وقال والد الضحية :”إن نجلي يعمل حداد ولدية طفلان وعند سماع خبر إنهيار الكبرى فوقه توجهنا إلية ولم نستطع إخراج الجثمان إلا بعد فترة عن طريق اللوادر لعدم وجود أحد من المسؤولين لإغاثتنا سريعا”.

وأشار عامر الحوتى محامى الضحية إلى أنة سيتم مقاضاة ومحاسبة المسؤولين عن إنهيار الكوبرى رغم شكاوى الأهالى وأنهم فوجئوا بتقرير المستشفى شربين العام يفيد بان الضحية مات غريقاً على الرغم من إنهيار الكوبرى فوقه.





إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق