Home » » بالصور..معرض بجامعة المنصورة للرد على حملة تشويه حركة 6 أبريل وسوقا خيريا للتيسير على أهالي قرية بالدقهلية

بالصور..معرض بجامعة المنصورة للرد على حملة تشويه حركة 6 أبريل وسوقا خيريا للتيسير على أهالي قرية بالدقهلية

رئيس التحرير : Unknown on الخميس، 15 مارس 2012 | 9:48 م

 


أعلنت حركة شباب 6 أبريل استمرار المعرض المصور "أنا إبريلى"، وعرضه بمختلف كليات جامعة المنصورة، وذلك لتعريف طلاب الجامعة بالحركة وأجرت الحركة عرضا، اليوم، أمام كلية التربية يتضمن عددا من الصور لأعضاء الحركة والتعريف بهم والرد على كافة الأسئلة والتشويهات التى تعرضت لها الحركة خلال الفترة الماضية والردود على الاتهامات الدائمة التى توجه للحركة بالمحاولة فى تخريب البلاد، والحصول على تمويل خارجى وتلقى عدد من أعضائها على تدريبات بعدد من الدول الأجنبية، ودارت النقاشات بين أعضاء وطلاب الجامعة حول كل هذه القضايا. 

وقال أحمد موافى "المسئول الإعلامى بالحركة"، إن حملة "أنا إبريلى" مستمرة داخل الجامعة، وسيكون المعرض القادم فى كلية الطب. 


من ناحية اخرى قامت جماعة الإخوان المسلمون بقرية سللنت مركز المنصورة صباح اليوم سوقا خيرا , شمل كافة احتياجات أهالي القرية من ( فاكهة وخضار وبقوليات ومنتجات الألبان وحلويات ورنجه , وغيرها من الأصناف ) وذلك من أجل التخفيف عن أهالي القرية غلاء المعيشة ومساهمة منهم في كسر غلاء الأسعار .

وشهد السوق إقبالا كبيرا من قبل الأهالي الذين وجدوا فيه ضالتهم حيث بيعت جميع الأصناف بسعر الجملة , وهو ما جعل جميع الأصناف المعروضة تنفذ في مدة قليلة عقب افتتاح السوق .

وطالب الأهالي من القائمين على السوق تكراره على فترات , حتى يساهم في كسر حدة غلاء الأسعار التي يعانون منها .

 
إخوان سللنت ينظمون سوقا خيريا للتيسير على أهالي القرية 
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق