Home » » استمرار مديرية أمن الدقهلية في ضبط الخارجين علي القانون لعودة الأمان للشارع ورجل اعمال يسرق السيارات بالمنصورة !!

استمرار مديرية أمن الدقهلية في ضبط الخارجين علي القانون لعودة الأمان للشارع ورجل اعمال يسرق السيارات بالمنصورة !!

رئيس التحرير : Unknown on الثلاثاء، 20 مارس 2012 | 10:38 م

 

قامت مديرية أمن الدقهلية بحملة أمنية على مركز شرطة تمي الأمديد بالتنسيق مع قوات من قطاع الأمن المركزي بالمنصورة لضبط المسجلين الخطر والخارجين على القانون.

حيث أسفرت الحملة من ضبط كل من "بشير.أ.ع" 23 سنة عاطل ومقيم بناحية الخمسة وبحوزته سلاح ناري [ فرد خرطوش ] و" 2 " طلقه خرطوش من ذات العيار وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5 جنايات أمن دوله طوارئ مركز شرطة تمي الأمديد لسنة 2012م، وضبط " سامي.ع.أ" 33 سنة عامل ومقيم بناحية صدقا وبحوزته [ 11 ] لفافه ورقيه صغيرة الحجم تحوى كل منها نبات عشبي أخضر اللون يشبه نبات البانجو المخدر وسلاح أبيض [ سكين ] ومبلغ مالي قدره [ 60 جنيه ] وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1705جنايات مركز شرطة تمي الأمديد لسنة 2012م.

كما تم ضبط سلاح ناري [ فرد خرطوش ] و طلقه خرطوش من ذات العيار و[ 3 ] لفافات ورقيه كبيرة الحجم بداخل كل منهم نبات عشبي أخضر اللون يشبه نبات البانجو المخدر وزنت حوالى 8 كيلو جرام داخل منزل أحد المتحريين عنه ويدعى " رضا.م.س"40 سنة سائق ومقيم أبو داود السباخ وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1704 جنايات مركز شرطة تمى الأمديد لسنة 2012م.

تم التحفظ على المضبوطات و جارى العرض على النيابة العامة لإجراء التحقيقات.

من ناحبة اخرى تمكنت وحدة مكافحة سرقة السيارات بالدقهلية ومباحث الدقهلية من القبض على سائق أثناء قيامه بمساومة صحاب سيارة على إعادتها له بعد القيام بسرقتها بالاشتراك مع شخص آخر منذ أربعة أيام بعد أن تمكن من عمل نسخة مفاتيح للسيارة بعد قيام صاحبها بتركها له لتشحيمها.

وكان اللواء عمر عبد اللطيف، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول المنصورة ببلاغ أحمد محمود أحمد بسرقة سيارته رقم د ل ص 1549 مصر "ملاكى" حال تركها بميدان مشغل دائرة القسم ولم يتهم أحدًا بالسرقة.

وأسفرت جهود مباحث الدقهلية بقيادة العميد السعيد عمارة "مدير المباحث" والرائد هيثم العشماوى"، رئيس مباحث أول المنصورة "ووحدة مكافحة سرقة السيارات إلى أن وراء ارتكاب واقعة سرقة السيارة المشار إليها كلاً من عمرو . أ م "32 سنة سائق" ومحمد . ب . ص شريك بمشحمة كائنة بشارع العبور.

بتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم الأول حال قيامه بمساومة مالك السيارة بإعادتها له مقابل مبلغ مالى وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثانى، وأضاف بقيام الثانى باستخراج نسخه تم من مفتاح السيارة حال قيام مالكها بغسلها بالمشحمة خاصته بإرشاده تم ضبط السيارة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 42 أحوال قسم شرطة أول المنصورة، وكلفت إدارة البحث الجنائى باستكمال الفحص وضبط المتهم الثانى.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق