Home » » بالصور.." كان حلم" حفل فني للفتيات بطب المنصورة يفجر قضايا ثورات الربيع العربي

بالصور.." كان حلم" حفل فني للفتيات بطب المنصورة يفجر قضايا ثورات الربيع العربي

رئيس التحرير : Unknown on الثلاثاء، 20 مارس 2012 | 1:13 م

 

نظمت أسرة الشموع – بكليه الطب جامعه المنصورة - حفلاً فنيا للفتيات تحت عنوان " كان حلم " بمدرج أ.د محمد حافظ , شارك فيه أكثر ألف طالبه من طالبات جامعه المنصورة وعدد من أعضاء هيئه التدريس بكليه الطب .

بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم ، ثم أنشودة " يابلادى " , قامت بعده الفتيات بعرض فيدو لاسكتش فكاهي من تمثيل أسره الشموع عن المذاكرة , تبعه أغنيه يا هناه لحمزه نمره عبر الداتا شو .

وفى كلمتها أبدت رائدة أسرة الشموع - د. مها محمد أمين" أستاذ باثولوجى بالكلية - سعادتها لوجودها وسط الفتيات وتمنت أن يكون جميع طالبات الكلية مثل طالبات أسره الشموع , وأوصت الفتيات خلال كلمتها بالثبات على الحق مهما كانت العقبات والمصائب ورحبت بالضيوف , كما وجهت بعض النصائح مطالبة الطالبات بأن يكن شامخات في تواضعهن , ومتواضعات في شموخهن , وأن يتحلين بالذاتية والإيجابية ؛ ليجعل الله منهن فتيات رائدات لقرنائها " وغيرها من النصائح الأخرى التي تعزز في النفس الثقة , وتعزز الثقة بالله عز وجل .

وعقب كلمتها استُأنفت فقرات الحفل وتم عرض فيديو كليب سوريا يا بلادي للمنشد "إبراهيم الدردساوى" عن الثورة السورية ، ثم ألقت الطالبة فاطمة الزهراء والى شعرا باسم رسالة إلى شباب الحرية حمل عنوان "مت صامداً"

بعد ذلك قامت الفتيات بإنشاد نشيد ثورات الربيع العربي تحدثن فيه عن ثورات الوطن العربي ورفع علم " مصر وسوريا وفلسطين " ، ثم قمن بعرض اسكتش عن مصر والخلافات التي المفتعلة بها بين التيارات السياسية المختلفة ، وبعد ذلك تم عرض نشيد أهاجر وأسيبك لمين ، ثم ألقت مقررة الأسرة الطالبة " ألاء أحمد معتمد" كلمة الختام , بشكر خاص لكل فريق العمل بالأسرة الاتي قمن على هذا العمل

 
 
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق