Home » » حادث الدقهلية بالبيض والبسطرمة مصرع ثلاثة اشخاص من أسرة واحدة و إصابة 12 بحريق بالمنصورة

حادث الدقهلية بالبيض والبسطرمة مصرع ثلاثة اشخاص من أسرة واحدة و إصابة 12 بحريق بالمنصورة

رئيس التحرير : Unknown on الأحد، 16 سبتمبر 2012 | 2:44 م


لقي ثلاثة أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم بينهم وكيل معهد الخدمة الاجتماعية بالمنصورة، وإصابة إثني عشر شخص بحالات اختناق بعد حريق هائل في أحد العمارات السكنية بالمنصورة  .

تلقى اللواء مصطفى باز مدير أمن الدقهلية إخطارا من شرطة النجدة ببلاغ من الأهالي بنشوب حريق هائل ببرج الإمبابي المجاور لحزب المصريين الأحرار مباشرة بشارع عاطف المنجي المتفرع من شارع السلاب بالمشاية السفلية .

و أمر على الفور بانتقال قوة من الدفاع المدني و الحريق وسيارات الإسعاف و قوة من مباحث قسم أول المنصورة برئاسة الرائدهيثم العشماوي لبيان أسباب الحريق .

وتبين أن الحريق بأحد الشقق السكنية المغلقة والتي اشتعلت لتمتد النيران إلى شقة اخرى ليلقى مصرعه كلا من الدكتور أحمد موسى مدرس بكلية خدمة اجتماعية وزوجته و و ابنتها مصرعهم بعد أن شب حريق فى الشقة المجاورة لهم بالدور الثامن وهي مغلقة و لا يقطن بها أحد وقد امتدت النيران إلى شقة الدكتور احمد الذي لم يستطع الهروب من الحريق هو و أسرته.

وانتقلت سيارات الإطفاء والإسعاف إلى مكان الحادث في محاولة للسيطرة على الحريق، هذا وقد أصيب إثنى عشر شخص بحالات اختناق بسبب الدخان الكثيف بينهم بعض أفراد الدفاع المدني وتم نقل المصابين والمتوفين إلى مستشفى المنصورة الدولي .
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق