Home » » بـعد التجديد لـه محافظ الدقهلية شد حيله بتصريحات صحفية..ومستعد للحبس والعزل

بـعد التجديد لـه محافظ الدقهلية شد حيله بتصريحات صحفية..ومستعد للحبس والعزل

رئيس التحرير : Unknown on الثلاثاء، 4 سبتمبر 2012 | 8:14 م



بـعد التجديد لـه محافظ الدقهلية شد حيله بتصريحات صحفية..ومستعد للحبس والعزل حيث قال محافظ الدقهلية اللواء صلاح الدين المعداوي، أنه أصدر قرارا بإزالة جميع التعديات الواقعة على أرض الدولة.

وأشار المحافظ إلى أن الأجهزة الأمنية شنت أكبر حملة أمنية بالدقهلية بالتعاون مع أجهزة المحافظة ومجلس مدينة بلقاس، وتمكنت من إزالة التعديات الواقعة على 2000 فدان بشمال المحافظة من الأراضي المخصصة لإنشاء مدينة المنصورة الجديدة وذلك رغم حصول واضعي اليد عليها على حكم قضائي.

وأكد المحافظ على احترامه لأحكام القضاء، مضيفا أنه يشك في أن هناك تدليسا وتزويرا تم في الأوراق التي كانت بين أيدي المحكمة.

وأضاف المعداوي، أنه كلف كافة أجهزة المحافظة ببحث الموضوع من كافة جوانبه، وأنه لا يمكن أن يسمح بتسليم متر واحد من الأرض حتى لو تعرض للحبس والعزل فلا يمكن التفريط فى أملاك الدولة والسماح لمن يستغلون ثغرات القوانين وأساليب التحايل بنهبها .

وأوضح المحافظ إن تلك الأرض أصبحت هى المتنفس الوحيد لأبناء الدقهلية وتدخل في نطاق مشروع مدينة المنصورة الجديدة التى صدر قرار رئيس الوزراء بإنشائها ومن المتوقع أن تستوعب أكثر من مليون مواطن من أبناء المحافظة وتوفر لهم 60 ألف فرصة عمل.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق