Home » » الأحزاب السياسية بالدقهلية تصدر بيانات ضد الفيلم المسئ للرسول "صلى الله علية وسلم"

الأحزاب السياسية بالدقهلية تصدر بيانات ضد الفيلم المسئ للرسول "صلى الله علية وسلم"

رئيس التحرير : Unknown on الأربعاء، 12 سبتمبر 2012 | 4:47 ص




اصدرت امانة حزب الكرامة بالدقهلية  بيانا استنكرت فية الهجمة الشرسة التى يقودها موريس صادق ومجموعة من اقباط المهجر من انتاج وعرض فيلم يسئ للرسول "صلى الله علية وسلم مطالبة الحكومة المصرية باتخاذ الاجراءات الدبلوماسية المناسبة مع الدول الراعية لهذا الفيلم والذى وصفة البيان بــ"القذر".

واكد الحزب فى بيانة على رفضة التام لمثل هذه التصرفات مشيرا الى ان حرية الرأي لها سقف و احترام المقدسات و المعتقدات و الانبياء ولا يخضع لمبدأ حرية الرأي والتطاول علي الرسول الكريم و اي نبي هو خارج اطار الحرية و يندرج تحت بند الخيانة و العمالة من اجل تحطيم اللحمة الوطنية .

واضاف البيان ان الحزب سيبدأ بالتحرك الشعبي متبنيا حملة لمقاطعة المنتجات الامريكية والهولندية و حملة للتعريف بالرسول الكريم باكثر من لغة و علي الازهر و المؤسسات الدينية الاطلاع بدورها في نشر صحيح الدين الاسلامي و تصحيح المفاهيم لدي الاخر .

واثمن الحزب فى بيانة علي بيان الكنيسة المصرية الرافض للاساءة الي سيدنا رسول الله مؤكدا ان شعب مصر لا يعرف الطائفية و انما هو شعب من نسيج واحد يحترم الاديان و الانبياء وتختلط دمائه في المحن و يموج في احضان بعضه البعض في الافراح نسير يد واحدة من اجل بناء وطن العزة و الكرامة .
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق