Home » » بالصور..موظف بإدارة الأوقاف يتزعم تشكيل عصابي بالدقهلية لسرقة الدراجات الناريه والتكاتك !

بالصور..موظف بإدارة الأوقاف يتزعم تشكيل عصابي بالدقهلية لسرقة الدراجات الناريه والتكاتك !

رئيس التحرير : Unknown on السبت، 3 نوفمبر 2012 | 6:37 ص



موظف بإدارة الأوقاف يتزعم تشكيل عصابي بالدقهلية لسرقة الدراجات الناريه والتكاتك !.. حيث تمكنت مديرية أمن الدقهلية من ضبط تشكيل عصابي، مكون من أربعه أفراد بينهم الموظف.

كان اللواء مصطفى باز- مدير أمن الدقهلية، قد تلقى اخطاراً من مركز شرطة "طلخا" بورود معلومات أكدتها التحريات السريه لضباط وحدة مباحث المركز، تُفيد قيام كل من (عيد ف ع) وشهرته عيد خليفه 31 سنة ميكانيكي، مسجل جنائياً تحت رقم 16808/13 متنوع و(كريم أ م ) 16سنة ميكانيكي، و(محمد أ م) وشهرته محمد صبرى 16سنة ميكانيكي- يقيمون بناحية دميره - دائرة المركز و( محمد أ ع ) 33 سنة موظف بإدارة أوقاف "بلقاس"،  ومقيم ببندر بلقاس  بتكوين تشكيلاً عصابياً فيما بينهم، تخصص في ارتكاب جرائم سرقات الدراجات الناريه.

على الفور، وبتقنين الاجراءات، تم ضبط جميع المتهمين عدا الأخير، وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات، اعترفوا بصحتها وأضافوا أنهم قاموا بالاشتراك مع المتهم الأخير بارتكاب العديد من وقائع سرقات الدراجات الناريه والتكاتك، وتم ضبط 9 دراجات نارية وتكاتك، حيث قام المتهمين بالتلاعب بأرقام الشاسيه والموتور الخاص بكل مركبه، حتى لا يتم التعرف على مالكيها أو تحديدهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 37/101 أحوال مركز شرطة طلخا.


إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق