Home » » "سكرتير محكمة" بالدقهلية مسئولا عن اللجنة بدلا من القاضي وتفاصيل ذعر الناخبين بالمنصورة

"سكرتير محكمة" بالدقهلية مسئولا عن اللجنة بدلا من القاضي وتفاصيل ذعر الناخبين بالمنصورة

رئيس التحرير : Unknown on السبت، 15 ديسمبر 2012 | 7:45 م



شهدت اللجنة رقم 69 بمدرسة الناصرية بمدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية واقعة انتهاك حيث اكتشف الناخبين أن رئيس اللجنة سكرتير محكمة وليس قاضيا وتم تحرير محضر ضده رقم 169\7 قسم شرطة السنبلاوين.

كما قام الأهالي بمحاصرة إحدى اللجان بقرية ميت فارس بسبب اكتشافهم أن المسئول عن اللجنة مدرس ابتدائي وقاموا بمحاصرة اللجنة و القوات المسلحة المكلفة بتأمينها.

من ناحية أخري حدثت مشادة كلامية داخل لجنة 9 بمدرسة أحمد زويل بالمنصورة بين وكيل النيابة وأحد الناخبين حيث استنكر الناخب ما حدث من تنويه في التليفزيون بأماكن التصويت في ورقة الاستفتاء وأنه عندما دخل يصوت وجدها مختلفة مما أصابه بالبلبلة واتجه لرئيس اللجنة ليقول له أنهم يضللون الشعب بذلك فأثار حفيظة وكيل النيابة وقال للشرطة "كلبشوه" لكن تدخل الجيش وأنهى الخلاف واخرجوا الناخب خارج المدرسة.


من ناحية اخرى شب حريق مفاجئ في إحدى السيارات الخاصة أمام إحدى كبرى اللجان التصويتية بمدينة المنصورة مما تسبب في حالة من الذعر بين المواطنين، خاصة في ظل الزحام الكبير أمام اللجنة. 

كان المُصوتون المتواجدون أمام لجنة المعهد الأزهري بشارع الجيش بمدينة المنصورة والتي تعد من أكبر اللجان بالمدينة قد فوجئوا باشتعال حريق بإحدى السيارات المتواجدة في الجهة المقابلة للجنة، وتخوف المواطنون من غمكانية حدوث أية تجاوزات إلا أنه تبين من المعاينة المبدئية أن اشتعال السيارة ليس له أي علاقة بأحداث عنف. 

وشهدت منطقة اللجنة منذ قليل انتشار رجال الأمن وقوات الأمن المركزي وسط إقبال كبير من جانب المُصوتين مما تسبب في إغلاق اللجنة حتى تتم السيطرة على الأمور. 

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق