Home » » مليونية حاشدة للإخوان الجمعة بميدان رابعة العدوية

مليونية حاشدة للإخوان الجمعة بميدان رابعة العدوية

رئيس التحرير : Unknown on الخميس، 13 ديسمبر 2012 | 6:51 م



اعدلت جماعة الإخوان المسلمين الخميس عن دعوتها لتنظيم تظاهرات كبيرة أمام المساجد فى القاهرة والمحافظات الجمعة، وقررت تنظيم مليونية حاشدة فى ميدان رابعة العدوية بمدينة نصر شرق القاهرة.
وقال الدكتور محمود حسين الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين - فى تصريحات له - إنه نظرا لبعض المتغيرات، فقد قررت جماعة الإخوان المسلمين أن تكون المليونية غدا الجمعة اعتبارا من العاشرة صباحا في ميدان رابعة العدوية بمدينة نصر شرق القاهرة.

وأوضح أن بعض الأخبار تناثرت على الصفحات الالكترونية بأن البعض يخطط لمهاجمة المعتصمين في ميدان التحرير، مدعيا أنه ينتمي إلى الإخوان المسلمين أو إلى الإسلاميين "والجماعة تعلن أن هذا افتراء وأنها لا يمكن أن تقدم على ذلك وإذا حدث هذا _ لا قدر الله _ فسيكون المعتدون هم مجرمون آثمون قد ارتكبوا ذلك من قبل ومازالوا مطلقي السراح".

وطالب الأمين العام لجماعة الاخوان المسلمين الجهات المسئولة في الدولة بالحيلولة دون تكرار هذه التهديدات والقبض على أصحابها قبل أن تتحول إلى جرائم قتل حقيقية.

وكانت الجماعة قد دعت أمس الأربعاء عقب اجتماع لمكتب الإرشاد فى المركز العام بالمقطم إلى تنظيم تظاهرات حاشدة أمام المساجد فى القاهرة والأقاليم للتعبير عن تأييد الشعب للدستور عشية بدء الاستفتاء عليه فى المرحلة الأولى بعد غد السبت.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق