Home » » صباحي يعلن رفضه دعوة الحوار بمقر الرئاسة والبلتاجي: ساعة "الصفر"ستبدأ مع محاولة اقتحام "الاتحادية"

صباحي يعلن رفضه دعوة الحوار بمقر الرئاسة والبلتاجي: ساعة "الصفر"ستبدأ مع محاولة اقتحام "الاتحادية"

رئيس التحرير : Unknown on الجمعة، 7 ديسمبر 2012 | 4:49 م


أكد حمدين صباحي مؤسس التيار الشعبي رفضه دعوة الحوار بمقر رئاسة الجمهورية غدا “السبت” بمقر رئاسة الجمهورية والتى أطلقها الرئيس محمد مرسى خلال خطابه الذي القاه أمس الخميس .. معتبرا أن هذا الموقف مطلب جماهيري نابع من ميدان التحرير.

وأوضح صباحي خلال كلمته التي القاها من على المنصة الرئيسية بميدان التحرير اليوم الجمعة أنه رفض كافة أشكال العنف الممارس، وأنه يدين كافة الاعتداءات على مقرات حزب الحرية والعدالة بجميع المحافظات ..مشددا على أن الدم المصرى غال ويجب عدم استغلاله فى الخلافات السياسية.

وكان صباحي قد شارك فى تظاهرات اليوم تحت عنوان “الكارت الأحمر”..وردد المتظاهرون بالميدان هتافات تؤكد استمرار اعتصامهم لحين تحقيق مطالبهم .

من جانبه قال د. محمد البلتاجي، عضو الهيئة العليا لحزب الحرية و العدالة، إن ساعة الصفر معروفة لكل المصريين والتى سيحين موعدها بمجرد محاولة اي من البلطجية أو الفلول لاقتحام القصر الجمهوري أو مبنى ماسبيرو.و قال في المؤتمر الذي نظمه الحزب و جماعة الإخوان على مقربة من الجامع الأزهر منذ قليل،" سندافع عن الموقعين حتى لو قدمنا ملايين الشهداء".

وهتف: " وحياة دمك يا شهيد هنخلي رحيلك ليلة عيد" ، داعياً المتظاهرين إلى أدء صلاة العصر في الجامع الأزهر ثم الانصراف بعدها مباشرة.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق