Home » » الله يخرب بيت كلام الناس..يلقى بشقيقتيه من "الرابع..وآخر يقتل زوجته لشكه فى سلوكها

الله يخرب بيت كلام الناس..يلقى بشقيقتيه من "الرابع..وآخر يقتل زوجته لشكه فى سلوكها

رئيس التحرير : Unknown on الخميس، 3 يناير 2013 | 4:15 م



شهدت محافظة الجيزة جريمتين، بعد أن قتل سائق توك توك زوجته بمنطقة العمرانية، بسبب شكه فى سلوكها، كما قام سائق آخر بمنطقة كرداسة بالقاء شقيقتيه من الطابق الرابع لتسقطا جثة هامدة، وذلك بعد أن عايره الجيران وسكان المنطقة بسوء سلوكهما.

وتمكن رجال الامن من القبض على المتهمين ‬وامر اللواء احمد حلمى العزب مساعد اول وزير الداخلية لقطاع الامن العام باحالتهما الى النيابة التى تولت التحقيق.

وكان اللواء كمال الدالى مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقى اخطارا بوصول سيدة فى العقد الثالث من العمر وبها عدة طعنات نافذة إلى المستشفى ولقيت مصرعها فور وصولها إلى المستشفى، وعلى الفور أمر بتشكيل فريق بحث باشراف اللواء محمود فاروق مدير المباحث الجنائية لكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها.

وكشفت تحريات العميد جمعة توفيق رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة بأنه وراء ارتكاب الواقعة زوج المجنى عليها ومن خلال عدد من الاكمنة تمكن العميد محمود خليل مفتش المباحث من القبض على المتهم والذى اعترف بارتكابه الواقعة لشكه فى سوء سلوك زوجته، وان لها علاقات برجال آخرين، ونشبت بينهما مشادة تطورت إلى مشاجرة استل على اثرها سكينا وانهال عليها طعنا حتى ارداها قتيلة وفر هاربا.

وفى منطقة كرداسة تلقى العميد مجدى عبدالعال رئيس مباحث قطاع أكتوبر بلاغا من الأهالى بمقتل فتاتين شقيقتين بعدما سقطتا من الطابق الرابع من داخل منزلهما حيث كشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة هو شقيق الفتاتين، وذلك بعد أن عايره الأهالى وسكان المنطقة بسوء سلوكهما، وأن لهما علاقات متعددة.

ومن خلال عدد من الاكمنة تمكن العميد وجدى عبدالنعيم مفتش المباحث من القبض على المتهم الذى اعترف بارتكاب الواقعة حيث قرر انه كان يتعرض لاهانات من الاهالى والجيران والذين اشاروا له بسوء سلوك شقيقتيه، وأن لهما علاقات متعددة مما اثار حفيظته.

وتابع أنه فى يوم الحادث توجه إلى المنزل بعد ان استشاط غضبا وتعدى عليهما بالضرب المبرح وبعدها قام بالقائهما من شرفة منزلهما بالطابق الرابع لتسقطا على الأرض غارقتين فى دمائهما، وتلقيان مصرعهما فى الحال.

وأشار إلى انه تخلص منهما بعد ان حاصرته السنة الناس والاتهامات لهما بسوء السلوك، وتم نقل الشقيقتين الى المستشفى الا انهما كانتا قد لفظتا انفسهما الاخيرة. وفى حراسة امنية مشددة تم احالة المتهمين الى النيابة التى تولت التحقيق.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق