Home » » الاسماعيلي بنصف نهائي كأس العرب والأهلي راحة.. والبدري يطير إلى ألمانيا

الاسماعيلي بنصف نهائي كأس العرب والأهلي راحة.. والبدري يطير إلى ألمانيا

رئيس التحرير : Unknown on الخميس، 28 فبراير 2013 | 7:42 ص




تأهل فريق الإسماعيلي إلى نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد العربي للأندية لكرة القدم بعد تغلبه على فريق شباب بلوزداد الجزائري بركلات الترجيح 4-1 بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وجاء تأهل الإسماعيلي عقب التعادل في الوقت الأصلي للمباراة بهدف لكل منهما في اللقاء الذي أقيم الأربعاء على ملعب الدفاع الجوي في إياب دور الثمانية بالبطولة.

وتقدم الإسماعيلي بهدف مبكر عن طريق عمرو السولية في الدقيقة 18 إلا أن لاعبي الإسماعيلي لجأوا للدفاع وشهدت الدقيقة 43 هدف التعادل من جانب الفريق الجزائري عن طريق مهاجمه إسلام سليماني .

ورغم محاولات جماهير الإسماعيلي إشعال حماس الاعبين إلا أنهم تأثروا بالإرهاق نتيجة ضغط مباريات الدوري ليلجأ الفريقان لضربات الترجيح حيث تفوق الدراويش بفضل تألق محمد صبحي حارس المرمى الذي تصدى لضربة عمار عمور ببراعة ليضمن تأهل فريقه للمربع الذهبي بالبطولة العربية .

وكان الإسماعيلي قد تعادل مع بلوزداد بهدف لكل منهما بالجزائر قبل أسبوعين ليلجأ الفريقان لضربات الجزاء الترجيحية حيث سجل للإسماعيلي أحمد خيري وعمرو السولية وسامح عبد الفضيل والغاني جون أنطوي وسجل لبلوزداد إسلام سليماني وأهدر عمار عمور وأبوبكر ربيح.


قرر الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة حسام البدري حصول الفريق على راحة يومي الجمعة والسبت القادميين، وذلك بعد الانتهاء من مباراة حرس الحدود المقرر لها الخميس في إطار الجولة الخامسة للمجموعة الأولى للدوري الممتاز.

وأشار موقع الأهلي الرسمي إلى أن البدري سيستغل تلك الاجازة للسفر إلى ألمانيا لزيارة أسرته.

يذكر أن الأهلي لم يحصل على أجازة بعد مباراة السوبر الإفريقي التي أقيمت السبت، حيث فضل الجهاز الفني بدء الاستعداد لمباراة الحرس من اليوم التالى للمباراة التي توج فيها الأهلي بطلا للسوبر الإفريقي.

من جهة أخرى، قرر البدري سفر مساعده أحمد أيوب إلى كينيا الجمعة لحضور مباراة فريق توسكر الكيني أمام سان ميتشيل بطل سيشل المقرر لها الأحد في دور الـ64 لبطولة دوري الابطال، حيث أن فريق الاهلي سيواجه الفائز من هذه المباراة في إطار دور الـ32 للبطولة ذاتها.

وكانت المباراة الأولى بين الفريقين قد انتهت بفوز توسكر الكيني بأربعة أهداف نظيفة، حيث يأتي سفر أحمد أيوب في إطار حرص الجهاز الفني على دراسة الفريقين والوقوف على أهم نقاط القوة والضعف لهما.




إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق