Home » » بسبب نقص السولار فى الدقهلية الأهالى يغلقون 15مدرسة ووحدة محلية ومعهدا وأهالى قرية يقطعون طريق "نبروه- المنصورة"

بسبب نقص السولار فى الدقهلية الأهالى يغلقون 15مدرسة ووحدة محلية ومعهدا وأهالى قرية يقطعون طريق "نبروه- المنصورة"

رئيس التحرير : Unknown on الأحد، 17 مارس 2013 | 12:42 م



أغلق المئات من أهالى منطقة حفير شهاب الدين التابعة لمركز بلقاس ما يقرب من 15 مدرسة بالجنازير، وأغلقوا المعهد الدينى بالمنطقة والوحدة المحلية، وقطعوا طريق "فسكو الحفير"، للمطالبة بتحقيق مطالبهم التى يأتى فى مقدمتها حل مشكلة نقص الوقود، مهددون بالدخول فى عصيان مدنى.

ورفض المحتجون دخول الطلبة والمدرسين، وذلك احتجاجاً على نقص السولار وتردى الخدمات بالمنطقة والمطالبة بتحويل مستشفى الأمل إلى مستشفى عام وإنشاء مركز شرطة بالمنطقة، نظرا لاتساع المساحة وتحويل المنطقة إلى مركز مستقل بعد أن وصل تعدد السكان إلى أكثر من 120 ألف نسمة.



كما قطع المئات من أهالى قرية سرسو التابعة لمركز نبروه بمحافظة الدقهلية طريق نبروه - المنصورة من أمام القرية ومنعوا مرور السيارات وقاموا بإشعال النيران فى إطارات الكاوتش ومنع حركة المرور وإجبار الركاب على النزول من الميكروباصات وذلك احتجاجا منهم على نقص وارتفاع فى أسعار السولار والبنزين، مطالبين بحل الأزمة بشكل نهائى دون وضع مسكنات.

وقد نشبت بعض المشادات بين الأهالى والركاب لفتح الطريق وهو ما رفضه، وتسبب فى تعطل الموظفين والطلاب الذهاب إلى المدارس والجامعات.


إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق