Home » » هل ما حدث فى اتحاد الكرة كان مدبرا ومقصودا فعلا ؟!

هل ما حدث فى اتحاد الكرة كان مدبرا ومقصودا فعلا ؟!

رئيس التحرير : Unknown on الاثنين، 11 مارس 2013 | 3:29 م


توجه صباح الأثنين اعضاء لجنةالشباب والرياضة بمجلس الشورى برئاسة محمد حافظ رئيس اللجنة الى الاتحاد المصرى لكرة القدم فى زيارة ميدانية لتفقد اعمال التخريب التى لحقت به جراء صدور النطق بالحكم فى مذبجة بورسعيد

واضح فوزى غانم مدير المكتب الفنى للاتحاد المصرى بكرة القدم ان ما حدث بالاتحاد مقصود ومدبر مشيرا ان هذا الاتحاد الاقدم فى الوطن العربى .

وفى اثناء الزيارة تم تفقد الارشيف وكان قد تفحم بالكامل كما او ضح فوزى غانم ان فاعلو هذة الجريمة قامو بفك "الهارد ديسك "بكل كومبيوتر وسرقة المقتنيات الباقية بينما غرفة الحسابات لم تلحق بها اضرار نظرا لوجود باب حديد كما أشار انه حدث اعتداء سابق من 3 افراد وتم سرقة كؤوس وبعض المقتنيات

وفى اثناء الزيارة نادى ضباط لاشرطة بالجزيرة قال شاهد عيان ان العاملين بالنادى سمعوا صوت ضجيج على البوابة الرئيسة ليجدوا انفسمهم امام اكثر من 3 الاف شخص يحملون الاسلحة البيضاء وخراطيش ومسدسات صوت ومولوتوف وانه خلال عشرة دقائق تم حرق كل المبانى.

استمع على داود رئيس نيابة وسط القاهرة الكلية لأقوال المستشار القانونى لأتحاد الكرة ومدير عام نادى ضباط الشرطة فى واقعة الأعتداء على مقر أتحاد الكرة و،نادى ضباط الشرطة بالجزيرة من قبل بعض مثيرى الشغب عقب حكم محكمة جنايات بورسعيد فى قضية مجزرة إستاد بورسعيد .
 
وشهدت اقوال الثنائى مفااجأة كبيرة فعلى الرغم من تأكيدهم على وجود تلفيات كبيرة بالمبانى والديكورات الخاصة بنادى الشرطة وفقد عدد من الكئوس ، الا انهم لم يوجهوا إى أتهام إلى أشخاص أو مجموعات بعينها .
 
كما أمرت النيابة بإشراف المستشار حمدى منصور المحامى العام الاول لنيابات وسط القاهرة بإستدعاء رئيس اتحاد الكرة والمدير التنفيذى والمدير العام للاتحاد وبتشكيل لجنة من وزارة الشباب لفحص التلفيات التى لحقت بالمبنى من جراء الحريق الذى اندلع كما امرت بطلب تحريات البحث الجنائى ومصلحة الامن العام بينما امرت بتشكيل لجنة من وزارة الداخلية لفحص التلفيات نادى ضابط الشرطة ، وتشكيل لجنة فنية من محافظة القاهرة لفحص مبنى أتحاد الكرة وتحديد التلفيات فى المبنى وكيفية إعادة الوضع إلى أصله .
 
كما أمرت بتشكيل لجنة من مسئولى اتحاد الكرة لحصر الكئوس لمعرفة عما إذا كان قد تم سرقة عدد منها من عدمه ، وبانتداب المعمل الجنائي لمعرفة أسباب الحريق الذي اندلع في مبانى نادي الشرطة بالجزيرة ومبني اتحاد الكرة بالجبلاية، ومعرفة بداية الحريق ونهايته ،كما أمر بانتداب معمل الأدلة الجنائية لرفع البصمات وتكليف المباحث بعمل التحريات لضبط الجناة.

كما أمر بتشكيل لجنة من مسئولي الشرطة لحصر التلفيات في النادي وتقدير قيمتها، وتشكيل لجنة من اتحاد الكرة لحصر التلفيات بمبني الاتحاد وتقدير قيمة الأموال التي كانت موجودة بخزينة الاتحاد ومعرفة عما إذا كانت تمت سرقتها أو التهمتها ألسنة اللهب.

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق