Home » » اعتصام معاونى ضباط المباحث بالدقهلية وزيادة الحواجز بجامعة المنصورة بعد مقتل طالبة

اعتصام معاونى ضباط المباحث بالدقهلية وزيادة الحواجز بجامعة المنصورة بعد مقتل طالبة

رئيس التحرير : Unknown on الثلاثاء، 16 أبريل 2013 | 3:05 م


أقامت جامعة المنصورة عددا من الحواجز المرورية والمطبات الصناعية، بالإضافة إلى زيادة اللافتات الإرشادية داخل الحرم الجامعي، وذلك بعد حادث مقتل الطالبة «جهاد» داخل الجامعة، دهساً بسيارة إحدى عضوات هيئة التدريس بكلية الطب.

من ناحية اخرى اعتصم العشرات من معاونى المباحث بمنطقة شمال الدقهلية داخل مركز شرطة الجمالية ورفضوا الخروج للعمل، احتجاجًا منهم على سوء توزيع الخدمات لمعاونى ضباط منطقة الشمال والتفرقة فى أيام الراحات بينهم وبين ضباط المباحث.

وانتقد الضباط المعتصمون تعسف إدارة العمليات معهم للخروج إلى بعض الخدمات الشاقة مع زملائهم الآخرين، مؤكدين أن توزيع الخدمات يسير بنظام المحسوبية.

وأوضح الضباط أن أقل مسافة بين مكان إقامتهم وعملهم لا يقل عن ساعتين سفر على الرغم من أن أيام أحد وأن الراحة لرؤساء المباحث يومين، وهو ما يعتبر تعسف وعدم مساواة وقد اجتمع العميد شريف رءوف رئيس فرع الشمال مع الضباط وحاول أن يقنعهم بفك الاعتصام، وهو ما رفضوه وأكدوا استمرارهم فى العمل لحين الموافقة على طلباتهم.

وأكد رئيس الفرع بحضور العميد السعيد عمارة مدير المباحث للاجتماع معهم للوصول إلى حل فى جميع مطالبهم.

يذكر أن هذه هى الوقفة الثانية لضباط المباحث بفرع الشمال لنفس الأسباب ويذكر أن منطقة الشمال بالدقهلية من أكثر المناطق فى البؤر الإجرامية.


إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق