Home » » أهالى "المطرية" بالدقهلية يقطعون الطريق وأهالى قرية بالمنصورة يقطعون الطريق بسبب السولار

أهالى "المطرية" بالدقهلية يقطعون الطريق وأهالى قرية بالمنصورة يقطعون الطريق بسبب السولار

رئيس التحرير : Unknown on الاثنين، 1 أبريل 2013 | 3:36 م





نظم المئات من أهالى مركز المطرية بمحافظة الدقهلية، والعاملين بمصانع الاستثمار بمحافظة بورسعيد، وقفة احتجاجية على مدخل مدينة المطرية، وقاموا بقطع الطريق ومنعوا خروج سيارات باقى المصانع، وذلك احتجاجا على ما أسموه إهانتهم والاعتداء عليهم بالسب والضرب أثناء ذهابهم اليومى إلى عملهم ببورسعيد.

وأشار العمال إلى تعرضهم كل يوم لاعتداءات من بعض البلطجية وبعض العمال الرافضين عملهم داخل منطقة الاستثمار، وأشار المحتجون: "إلى وجودهم بالعمل منذ أكثر من عشر سنوات".

كما قطع العشرات من أهالى قرية الصالحات التابعة لمركز بنى عبيد بمحافظة الدقهلية طريق ميت فارس – الصالحات، وذلك انتقاما لإطلاق سائق من أهالى قرية كفر الصالحات النار على شاب من قرية الصالحات اختلفوا على أولوية الحصول على السولار.

وتلقى اللواء سامى الميهى مدير امن الدقهلية إخطارا من إبراهيم معا رئيس مباحث بنى عبيد يفيد بقيام العشرات من أهالى قرية الصالحات بقطع الطريق وحمل أسلحة بيضاء وشوم ويقومون بتحطيم السيارات الخاصة بأهالى قرية كفر الصالحات، وذلك بسبب نشوب مشاجرة منذ يومين بين اثنين من السائقين على أولوية الحصول على السولار داخل احد محطات.

وقام السائق من الصالحات بالاعتداء على الأخر داخل محطات البنزين، فقام الثانى بانتظاره والتربص به وأطلق النار عليه، وتم نقله إلى المستشفى فى حالة خطر وخرج أهالى المصاب وقطعوا الطريق ويحملون الأسلحة البيضاء، ومنعوا مرور الأهالى والسيارات التابعة لقرية كفر الصالحات.


إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق