Home » » القبض على إخوانى بالدقهلية حاول زرع قنبلتين بمنصة المتظاهرين والكشف عن منفذى تفجير المنصورة

القبض على إخوانى بالدقهلية حاول زرع قنبلتين بمنصة المتظاهرين والكشف عن منفذى تفجير المنصورة

رئيس التحرير : Unknown on السبت، 27 يوليو 2013 | 1:03 م


أنقذت العناية الإلهية ما يزيد عن 70 ألف متظاهر أمام منصة ميت غمر بمحافظة الدقهلية خرجوا لتفويض الفريق أول عبدالفتاح السيسي للتصدي للهجمات الإرهابية، إثر تمكن ناشط سياسي وعضو جبهة الإنقاذ الوطني من القبض على إخواني حاول زرع قنبلتين أسفل منصة المتظاهرين أمام مقر الحرية والعدالة المحترق بميت غمر، وتم القبض على الشخص وتسليمه للمباحث.

قال المتهم المدعو محمد جمال الدين 31 سنة من مركز زفتى بمحافظة الغربية، في التحقيقات التي تجرى معه الآن أنه حاصل على ليسانس حقوق ومنتمى لجماعة الإخوان وتم تكليفه بزرع شنطة، بها قنبلتان أسفل المنصة مقابل مبلغ 20 ألف جنيه، ومازالت التحقيقات جارية مع المتهم، وأكدت المعاينة المبدئية بأن القنبلتين زمنية شديدة الانفجار.

من جانبه قال اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، إنه تم التوصل إلى بعض الخيوط المتورطة فى حادث تفجير قنبلة بالقرب من مديرية أمن الدقهلية، وسوف يتم الإعلان عنها للرأى العام فى وقت قريب.

وأضاف إبراهيم، خلال اتصال هاتفى بقناة "دريم 2"، أن الجناة قاموا بوضع القنبلة بمكان مهجور بالقرب من المديرية، ووضعوا بها كمية كبيرة من المواد المتفجرة، الأمر الذى تسبب فى ارتفاع حجم الخسائر.

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق