Home » » تشييع جنازة بالمنصورة من ضحايا أحداث "رابعة" وإصابات بخرطوش فى اشتباكات بين الإخوان والأهالى بالدقهلية

تشييع جنازة بالمنصورة من ضحايا أحداث "رابعة" وإصابات بخرطوش فى اشتباكات بين الإخوان والأهالى بالدقهلية

رئيس التحرير : Unknown on الأحد، 28 يوليو 2013 | 11:22 ص


شيع المئات من أهالى قرية تيرة التابعة لمركز نبروه بمحافطة الدقهلية جثمان محمد عبد المؤمن عبد العزيز تاج، 25 سنة، متزوج ولديه طفل رضيع، في الساعة الواحدة ونصف صباح اليوم الأحد، والذى لقي مصرعه مساء أول أمس الجمعة في أحداث "رابعة العدوية".

وخرجت الجنازة من مسجد سيدى حجاج، حتى وصلت إلى مقابر تيرة، وشارك مئات الأهالى فى الجنازة.

يذكر أن والد الشهيد عبد المؤمن من مؤيدى الفريق عبد الفتاح السيسى، ورفض مشاركة أى فصيل من الإخوان فى جنازة ابنه، وحذرهم من المشاركة فى الجنازة، ولكنهم أصروا على الحضور؛ لتأدية الواجب، واتشحت القرية بالسواد، وعلت أصوات البكاء أثناء تشييع الجنازة.

من ناحية اخرى شهدت قرية الخيارية فى المنصورة اشتباكات بين أنصار الرئيس المعزول، والمواطنين المؤيدين للجيش، وأصيب خلال الاشتباكات عشرات المواطنين بينهم 3 بخرطوش بعد وقوع مشادات بين الطرفين انتهت بمشاجرات عنيفة، تبادلوا خلالها الضرب بالطوب والحجارة والخرطوش وتحولت شوارع القرية إلى ساحة لحرب الشوارع. وكان مئات من أنصار الرئيس محمد مرسى نظموا مسيرة لتأييد الرئيس المعزول، والمطالبة بعودته للحكم، فيما نظم مئات من أهالى القرية مسيرات مؤيدة للقوات المسلحة، وقال شهود عيان إن الاشتباكات وقعت الساعة الـ12 من صباح أمس وسادت حالة من الكر والفر بين الطرفين.

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق