Home » » حبس 101 من أنصار مرسي بالمنصورة وتفاصيل انفجار بالبنك الأهلي في الدقهلية ؟!

حبس 101 من أنصار مرسي بالمنصورة وتفاصيل انفجار بالبنك الأهلي في الدقهلية ؟!

رئيس التحرير : Unknown on الخميس، 15 أغسطس 2013 | 5:02 م


سادت حالة من الذعر داخل مدينة المنزلة التابعة لمحافظة الدقهلية بعد تلقي الأجهزة الأمنية بلاغا عن وقوع انفجار بالبنك الأهلي بالمدينة.

كان مدير البنك الأهلي فرع المنزلة بمدينة المنزلة قد قام بتقديم بلاغ عن اتصال هاتفي له من رقم مجهول بوقوع انفجار داخل البنك بعد 30 دقيقة، مما دفعه للإسراع بتقديم البلاغ.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وخبراء المفرقعات للكشف عن وجود متفرقعات داخل مبنى البنك، وقاموا بإغلاق الطريق أمام البنك وشكلوا كردونا أمنيا، وتم تمشيط المنطقة بالكلاب البوليسية، وبعد الكشف لم يتم العثور على أي شيء داخل البنك، وتحرر المحضر رقم 3180 إداري مركز شرطة المنزلة.

من ناحية اخرى قررت نيابات المنصورة، اليوم، حبس 101 من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، كان تم إلقاء القبض عليهم خلال الأحداث التي وقعت مساء الثلاثاء وصباح الأربعاء الماضي، وتسببت في إصابة 48، من بينهم ثلاثة مجندين.

أصدر محمد الحفني، مدير نيابة ثان المنصورة، قرارا بحبس 49 من مؤيدي الرئيس المعزول أربعة أيام على ذمة التحقيقات في أحداث العنف التي شهدتها مدينة المنصورة أمس عقب خروج مسيرة لأنصار الرئيس السابق أمام استاد المنصورة وبجوار سجن المنصورة العمومي، ووقعت بعدها اشتباكات بعد اعتداء مرسي على سيارة بوكس شرطة وتحطيم زجاجها واشتعلت الأحداث بعدها وقاموا بخلع بلاط الأرصفة.

وبعد أن تمكنت القوات من فض المسيرة تجمع أنصار المعزول مرة أخرى أمام مسجد النصر بالقرب من مبنى المحافظة وتجددت الاشتباكات واستخدم أنصار المعزول الطوب الأحمر المخصص لبناء حمامات للمسجد ورشقوا به لشرطة التي قامت بمطاردتهم في الشوارع والقبض على العديد منهم.

كما قرر الحفني حبس 25 من أنصار مرسي، والذين تم القبض عليهم مساء الثلاثاء في مظاهرات "الأمن الوطني"، أربعة أيام على ذمة التحقيقات اثنين منهم لحيازتهم أسلحة نارية والباقين لحيازتهم أسلحة بيضاء وشوم والتعدي المنشىت الحكومية والتعدي على ضابط شرطة.

وقرر أحمد عبد الباري، مدير نيابة مركز المنصورة، حبس 27 من مؤيدي مرسي، والذين تم القبض عليهم داخل أتوبيس وبحوزتهم أسلحة بيضاء وشوم وطوب وحجارة أثناء توجههم لدعم إخوانهم في اعتصام رابعة والنهضة
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق