Home » » لا فضل للجيش المصري في عزل مرسي وتحركوا قبل أن يتحرك الشعب كله

لا فضل للجيش المصري في عزل مرسي وتحركوا قبل أن يتحرك الشعب كله

رئيس التحرير : Unknown on الاثنين، 12 أغسطس 2013 | 9:23 ص


أعتبر رئيس شرطة دبي ضاحي خلفان،  الثلاثاء، أن حركة تمرد وجهت ضربة قاضية للإخوان، حيث كان لها الفضل الأول بعد الله عز وجل في عزل الرئيس السابق محمد مرسي، وأنه لا دور للجيش المصري في ذلك.

وقال خلفان في تغريده عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أن الضربة الوطنية الكبرى التي ضربت ا?خوان ليس الجيش ولكن حركة تمرد التي تخيف ا?خوان إلى ا?بد لأنها صناعة وطنية مصرية.

فحين انتقد محمد أبو حامد، رئيس حزب حياة المصريين، جملة تصريحات الدكتور جمال حشمت، عضو التحالف الوطني لدعم الشرعية حول أحداث سيناء، واصفا إياها بالتحريضية وأنه يكيل الاتهامات الباطلة والأكاذيب المغرضة ضد الجيش والدولة ودولة الإمارات الشقيقية.  


في الوقت ذاته دعا أبو حامد الحكومة الحالية باتخاذ الإجراءات اللازمة لفض اعتصام رابعة العدوية وميدان النهضة لما تحمله من أخطار على الأمن القومي المصري، وأضاف عبر تغريدة له بموقع "توتير" : " كل يوم يمر يجعل تكلفة فضها باهظة جدا". 

وحذر أبو حامد الحكومة من التراخي في فض اعتصام مؤيدي مرسي، منتقدا إهانة الرموز الوطنية وقيادة الجيش حيث قال "ظهور قائد الجيش المصري في صورة عروس ماريونت إهانة لنا جميعا و استهانة بالشعب و الجيش و القانون و الدولة يجب فض هذا الاعتصام كفى إهانة للشعب.. هذا الاستفزاز المهين للشعب لابد له من وقفه حاسمه كرامة جميع المصريين على المحك تحركوا قبل أن يتحرك الشعب كله ضدهم و يحصل ما لا يحمد عقباه".


إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق