Home » » بالصور..محافظ الدقهلية يطالب بتوفير السلع التموينية للمواطنين وتكثيف عمليات الرقابة

بالصور..محافظ الدقهلية يطالب بتوفير السلع التموينية للمواطنين وتكثيف عمليات الرقابة

رئيس التحرير : Unknown on الاثنين، 19 أغسطس 2013 | 8:25 م

 
ألتقى المهندس/ عمر الشوادفى – محافظ الدقهلية اليوم بديوان عام محافظة الدقهلية مسئولي قطاع التموين بالمحافظة بحضور مدير مديرية التموين ومديري الإدارات التموينية بالمحافظة واستمع المحافظ إلى مطالبهم وأهم وآخر التطورات في مجالي التموين والمواد البترولية .. حضر اللقاء اللواء / أحمد الإدكاوي – سكرتير عام المحافظة .

وأكد المحافظ خلال اللقاء على أهمية المعاملة الطيبة للمواطنين والكلمة الطيبة بلا أي تعسف لأننا جميعاً نعمل لخدمة مواطني الدقهلية ويجب أن نكون يداً واحدة لاجتياز المرحلة المقبلة.
 
 هذا من ناحية ومن ناحية أخرى شدد المحافظ على ضرورة تكثيف عمليات الرقابة على جميع السلع التموينية أولاً بأول مشيراً إلى ضرورة الاهتمام والعناية بمفتشي التموين عن طريق الدورات التدريبية والتثقيفية .

وأوضح المحافظ على مدى أهمية توفير السلع التموينية للمواطنين ومراقبة عمليات توزيع المواد البترولية وأشار وكيل مديرية التموين بالمحافظة إلى أن الدقهلية من المحافظات الرائدة في مجال التموين بشهادة الجميع مشيراً إلى أن الدقهلية تنتج يومياً ما لا يقل عن 13.5 مليون رغيف يومياً بالإضافة إلى عدد 1180 مخبز بلدي وعدد 385 مخبز طباقي تعمل جميعاً على توفير احتياجات المواطنين كما أن الدقهلية بها 3 محطات لتعبئة أسطوانات البوتاجاز بما يمنع نهائياً حدوث أي عجز في هذا المجال . وفي نهاية اللقاء أكد المحافظ على إننا جميعاً يداً واحدة وأن اليد العليا خير من اليد السفلى وضرورة أن يكون هناك تواصل دائم بين الجميع لتحسين وتطوير الأداء بالإضافة إلى أهمية ضرب المثل والقدوة للآخرين . 
 
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق