Home » » أهالى الدقهلية يشعلون النار بمحلات تابعة للإخوان واشتباكات بين أنصار المعزول وأهالي طلخا

أهالى الدقهلية يشعلون النار بمحلات تابعة للإخوان واشتباكات بين أنصار المعزول وأهالي طلخا

رئيس التحرير : Unknown on الجمعة، 16 أغسطس 2013 | 4:50 م


هاجم المئات من أهالى قرية الرياض وبرمبال القديمة، التابعتين لمركز منية النصر بالدقهلية، عددا من المحلات التابعة لأعضاء جماعة الإخوان، وحطموها وأشعلوا النار فيها، ردًا على مقتل محمد السعدنى، 26 سنة، وإصابة شقيقه، 29 سنة، أمس على يد الجماعة، بعد الانتهاء من تشييع جثمان أحد المتوفين من أعضاء الجماعة أثناء فض اعتصام رابعة.

وهاجم الأهالى، اليوم، عددًا من المحلات التابعه للإخوان وحدثت حالة من الهلع والفزع داخل القرية خوفا من تصاعد الأحداث.

يذكر أن جثمان محمد السعدنى ما زال موجودا داخل مستشفى منية النصر.

كما وقعت اشتباكات عنيفة بين أنصار الرئيس المعزول محمد مرسى وأهالى مدينة طلخا بمحافظة الدقهلية ، بعد قيام أعضاء تنظيم جماعة الإخوان المسلمين بتنظيم مسيرة خرجت من مسجد غنام وانطلقت بعدد من الشوارع .

وبدأت الاشتباكات بعدما قام أنصار المعزول بالسير داخل شارع طلعت حرب بمنطقة السوق وقيام الأهالى بمطارداتهم رفضهم لوجود أنصار المعزول بالمنطقة الأمر الذى تسبب فى وقوع اشتباكات استخدم فيها الخرطوش والأسلحة البيضاء .

من ناحية أخرى قام العشرات من الأهالى بتشكيل لجان شعبية على مداخل ومخارج المدينة وبمحيط قسم الشرطة من ناحية كوبرى طلخا الرابط بين المركز ومدينة المنصورة لمنع خروج أنصار الإخوان ومهاجمة مبنى مديرية أمن الدقهلية وقاموا بتفتيش كافة السيارات القادمة والخارجة من المدينة تحسبا لوجود أية أسلحة بداخلها .
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق