Home » » نادية النادى تكتب :الفشل الخارجى ...؟؟؟

نادية النادى تكتب :الفشل الخارجى ...؟؟؟

رئيس التحرير : Unknown on الأربعاء، 25 سبتمبر 2013 | 8:33 ص


نادية النادى

فشلت امريكا فى فهم وضع مصر بكل المقاييس بعد ما تم امس فى الجمعبة العمومية بالامم المتحدة , فى رايي الشخصى لن تنجح امريكا فى فهم مصر مهما كانت لديها الاسانيد والقوى المحركة لها خاصة اسرائيل . فقد تعودا الكذب بشكل مفحع بدا منذ الحرب الفاشلة على العراق بمسميات وادعاءات اعترفوا انها لم تكن صحيحة , بعد ان حققوا فى العراق الانقسام ، وقبلها كانت حرب العراق والكويت .

لكن لن تكون التقديرات بنفس معاييرها السابقة , هم لديهم اطماع استعمارية فى مصر والجميع يعلم ذلك , بالحسابات التاريخية نحن شعب نلفظ الاستعمار ونقهره والتاريخ حافل باحداث كثيرة , لانها عناية الله فى خلق هذا الشعب ، حتى ولو اصابه بعض العطب الا انه يتعافى منه عندما تاتى عليه الشدائد والمحن فينصهر ليستعيد بريقه .

والقادم لمصر سوف يوضح ذلك فافرازات المحنة الحالية سوف تخرج الخبث وتعيد لها النقاء مرة اخرى . ولن تستطيع امريكا واسرائيل فك شفرة هذا الشعب , فهى شفرة وراثية مغقدة . لكنه يحتاج الى مزيد من الوعى والفهم لطبيعة عدوه حتى ينهى معركته وينتصر عليه .

لابد من المزيد من الحرص على بناء هذا الوطن وتنميته والحفاظ على مقدراته مهما كانت التضحيات , فلدينا شباب يحتاج الى توجيه جيد واخراج طاقته المعطله فى الانتاج , والبناء, وحتى يكون ذلك واقعا نحتاج الى حكومة رشيدة قوية فى الفترة القادمة تدير الامور بحزم و لا تقبل اى تنازلات للخارج والداخل ايمانا منها ان لديها خطة للبناء والنهوض بهذا الوطن , لا يهم مزيد من التقشف لكن على اساس ان يوجه الانفاق على الانتاج و البناء بايدى الشباب.

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق