Home » » بالصور..أهالى منية سندوب بالدقهلية يفشلون وقفة لانصار المعزول بالقرية والأطفال ينظمون مسيره تأييد للجيش

بالصور..أهالى منية سندوب بالدقهلية يفشلون وقفة لانصار المعزول بالقرية والأطفال ينظمون مسيره تأييد للجيش

رئيس التحرير : Unknown on الأربعاء، 25 سبتمبر 2013 | 9:41 م


كتبت : سالى سعيد : 

 فشل أنصار المعزول من المنتمين لجاعة الإخوان بقرية منية سندوب التابعة لمركز المنصورة فى تنظيم وقفة لهم بالقرية مساء الأربعاء أمام مسجد بيبرس بالقرية . حيث فوجىء أهالى القرية بمنطقى مسجد بيبرس بعدد من انصار المعزول يتجمعون امام المسجد ويرفعون شعارات مناهضة للجيش فتزجه إليهم أهالى المنطقه على الفور ومنعوهم من تنظيم الوقفه مؤكدين لهم ان قرية سندوب بكاملها تؤيد الجيش المصرى رافضين تنظيم أى وقفات مضادة للجيش او الشرطة .

 وأكد الأهالى أن قرية منية سندوب قرية ثورية أعلنت خلال مسيرة الجمعة الماصية عن خلوها من أى إخوانى مشيرين إلى أن القرية لا يشرفها أن يحمل إسمها أى إرهابى يضر الوطن . وعقب ذلك نظم أطفال القرية مسيرة تأييدا للجيش المصرى والشرطة عقب قيام أهال القرية بإفشال وقفه أنصار المعزول ورغم إنقطاع الكهرباء بالقرية إلا أن الأطفال صمموا على تنظيم المسيرة ورفع بعضهم صور وزير الدفاع والشموع والآخر حمل تليفونات وشغل عليها أغنية تسلم الأيادى وسط ترحيب وفرحه عارمة من أهالى القرية الذين أكدوا على أن القرية شيوخا ونساءا وشبابا و أطفالا يؤيدون الجيش المصرى ضد حربه على الإرهاب رافضين أى إساءه لجيش مصر داخل قريتهم الذين سبقوا أن أعلنوا خلوها من الإخون .

الجدير بالذكر أن الآلاف من أهالى منية سندوب كانوا قد خروجوا بمسيرة الجمعة الماضية طافت شوارع القرية مرددين الهتافات المناهضة للإخوان والمؤيده للجيش والشرطة كما قاموا بحرق علم إسرائيل والقاعدة والإخوان وحماس كما قامت القرية من قبل بتنظيم عشرات المسيرات سيرا على الأقدام لمسافة تعدت عشرات الكيلو مترات إلى ميدان الثورة بالمنصورة لإعلان تأييدهم للجيش والشرطة ورفضهم لإستمرار حكم الإخوان .

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق