قال الدكتور عفت السادات رئيس حزب مصر القومي تعليقا على قرار المحكمة الإدارية بإحالة الطعون المقدمة بحل الجمعية التأسيسية لإعداد الدستور إلى المحكمة الدستورية العليا" أنه يجب على الرئيس مرسي أن لا ينتظر قرار المحكمة الدستورية ويقوم بحسم هذا الأمر - خاصة بعد وعد قطعه من قبل - بأنه فى حالة نجاحه سيقوم بإعادة تشكيل الجمعية بشكل متوازن .
وأضاف السادات فى بيان له صدر "الثلاثاء" "إن حل الجمعية أصبح مسألة وقت خاصة أن بعض من ينتمي إلى المحكمة الدستورية التي ستنظر الطعون كان قد صرح قبل ذلك بتوقع بطلان الجمعية بتشكيلها الحالى ... فلماذا إذن يتم إهدار الوقت وترك الباب مفتوح للصراع والتناحر .
إرسال تعليق