Home » » اسباب انسحاب منسق شباب الثورة بالمنصورة من حملة "تمرد" والدقهلية تجمع 5000 توقيع بسحب الثقة من مرسى

اسباب انسحاب منسق شباب الثورة بالمنصورة من حملة "تمرد" والدقهلية تجمع 5000 توقيع بسحب الثقة من مرسى

رئيس التحرير : Unknown on الجمعة، 3 مايو 2013 | 8:47 م




أعلن الناشط السياسى وليد أبوسمرة منسق شباب الثورة بالمنصورة وعضو جبهة الإنقاذ الوطنى بالدقهلية، انسحابه من حملة تمرد لجمع توقيعات سحب الثقة من الرئيس محمد مرسى، بعد اتهامه بأنه نسب الحملة إلى نفسه..
من جانبها أكدت دعاء خليفة، منسق حملة تمرد بالدقهلية، أن الحملة تمكنت حتى الآن من تجميع 5000 توقيع من أهالى محافظة الدقهلية.

وأضافت  أن حملة تمرد هى مستقلة لا تتبع أى تيار أو حركة سياسية أو حزب وأن الأعضاء المؤسسين للحملة هم من أعضاء كفاية وليس لحركة كفاية أى علاقة بالحملة.

حيث  تمكنت من تجميع 3000 توقيع بالأمس من إحدى قرى الدقهلية، و2000 توقيع من المنصورة، مشيرة إلى أن هناك إقبالا شديدا على الحملة من قبل المواطنين بشكل مفاجئ، ليعطى رسالة للإخوان والرئيس مرسى بأنه لم يعد لهم شعبية كما يدّعون. 

و ستقوم بإرسال التوقيعات إلى القاهرة ، وتعد "مرسى" بأن الحملة ستجمع أكثر من 15 مليون توقيع، لأن الريف الذى يراهن عليه مرسى أصبح الآن لا يريده، وستجبره تلك التوقيعات على إجراء انتخابات مبكرة. 

و الحملة حتى الآن لم تبدأ فى عمل أى دعاية لها، وستبدأ من الغد بعمل جرافيتى فى كل شوارع المنصورة، وتوزيع توقيع الحملة داخل الجامعة والنزول للقرى.

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق