Home » » حركة شباب الميدان تندد بالتجسس على البريد الالكتروني لصحفيي الدقهلية

حركة شباب الميدان تندد بالتجسس على البريد الالكتروني لصحفيي الدقهلية

رئيس التحرير : Unknown on الأربعاء، 29 فبراير 2012 | 9:16 م


أصدرت حركة شباب الميدان ، بياناً أعلنت فيه تضامنها ودعمها الكامل مع الصحفيين ومراسلي الصحف بمحافظة الدقهلية، بعد اختراق جماعة الإخوان المسلمين لبريدهم الإلكترونى عن طريق رسائل أرسلوها لهم من البريد الخاص بالجماعة مرفق به أحد الروابط والتي تقوم بنسخ كل محتويات أجهزة وبريد الصحفيين بمجرد فتحه ويتم خلالها السطو على كافة محتويات البريد الالكتروني ومحتويات الأجهزة الخاصة بهم.  

وأكدت الحركة فى بيانها ،على دعمها وموافقتها على الموقف القانوني الذي اتخذه الصحفيين الشرفاء بتحرير محاضر شرطه ضد مسئولى موقع جماعة الإخوان المسلمين ،الذين أرسلوا البريد الإلكترونى ،الذى احتوى على رابط يسرق محتويات اجهزتهم الخاصة .

 كما طالبوا حزب الحرية والعدالة التابع للجماعة بالاعتذار الرسمي للصحفيين . كما طالبوا الجهات لحكومية والرسمية بتقديم المتسبب الحقيقي في كارثة التجسس على الصحفيين إلى جهات التحقيق حتى حصول الصحفيين والمراسلين على حقوقهم القانونية والأدبية كاملة.

 والجدير بالذكر ان عدداً من الصحفيين ومراسلى الصحف بمحافظة الدقهلية قاموا أمس بتحرير محضر رقم 1130 إدارى قسم ثان المنصورة ضد مسئولى موقع جماعة الإخوان المسلمين بالدقهلية لإثبات الواقعه وللكشف عن المسئولين عن اختراق البريد الإلكترونى
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق