Home » » تفاقم الغضب بعد اختراق البريد الإلكتروني لصحفيي الدقهلية والمركز الإعلامى للإخوان ينفى التجسس على الصحفيين

تفاقم الغضب بعد اختراق البريد الإلكتروني لصحفيي الدقهلية والمركز الإعلامى للإخوان ينفى التجسس على الصحفيين

رئيس التحرير : Unknown on الأربعاء، 29 فبراير 2012 | 9:04 ص

 


نفى أحمد عثمان، المتحدث الإعلامى باسم الإخوان بالدقهلية، أن يكون المركز الإعلامى لجماعة الإخوان المسلمين قام بالسطو والهكرز على المعلومات الموجودة بالكمبيوتر الخاص بالصحفيين، ونقل كل المعلومات من على جميع أجهزة الصحفيين، مشيراً إلى أن ما حدث هو أن هناك هكرز استولوا على الإيميل الخاص بالمركز الإعلامى، وهو من قام بهذا العمل الذى نرفضه أخلاقياً وأدبياً ومهنياً.

جاء ذلك رداً على حالة الغضب والاستياء التى سادت جميع الصحفيين بالدقهلية بعد أن أرسل موقع المركز الإعلامى للإخوان بالدقهلية رسائل على البريد الإلكترونى الخاصة بالصحفيين فى الدقهلية، واكتشف جميع الصحفيين بعد أن استلموا الرسالة وقاموا بفتحها أنه هكرز، وقام بالسطو على كافة المعلومات والبيانات على أجهزتهم الخاصة. 

حيث تقدم العديد من صحفيي الدقهلية بشكوى ضد موقع الاخوان المسلمين نتيجة ارسال رابط يحتوى على فيروسات و"باتشات" لإختراق البريد الالكتروني الخاص بالصحفيين إضافة الى أنه عند فتح الرابط يقوم بإختراق جميع محتويات أجهزة الكمبيوتر ونسخ محتوياتها على الفور. وكان العديد من الصحفيين بالدقهلية فوجئوا بوجود رسالة على البريد الإلكتروني من البريد الخاص بالجماعة، والذى يرسلون منه دائما رسائل خاصة بأخبار جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة بالدقهلية ومرفق به أحد الروابط والتي تقوم بنسخ كل محتويات الجهاز بمجرد فتحه ونقلها إلى مستخدم آخر، الأمر الذي استنكره الصحفيون طبقا لرواية عدد من المختصين بمجال البرمجيات. كما قام عدد من الصحفيين بتحرير محضر شرطة لإثبات الواقعة بمركز شرطة قسم ثان المنصورة، مطالبين بالتحقيق فى الواقعة ومعرفة من وراء إرسال الرسالة.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق