Home » » أحمد بهاء الدين شعبان وجورج إسحاق والدكتور شوقي الكردي يتضامنون مع معتصمي أتوبيس شرق الدلتا بالمنصورة

أحمد بهاء الدين شعبان وجورج إسحاق والدكتور شوقي الكردي يتضامنون مع معتصمي أتوبيس شرق الدلتا بالمنصورة

رئيس التحرير : Unknown on الأحد، 4 مارس 2012 | 8:57 ص


أعلن المهندس أحمد بهاء الدين شعبان وجورج إسحاق والدكتور شوقي الكردي تضامنهم مع عمال أتوبيس شرق الدلتا للنقل والسياحة في مقر اعتصامهم أمس بـ"جراج" الشركة واستمعوا إلي شكاوي ومطالب العمال التي وعدوا بمحاولة العمل على حلها فور عودتهم للقاهرة. 



وأكد العمال المعتصمون داخل جراج الشركة بالمنصورة أن مطالبهم ثابتة ولا رجعة فيها، ومنها نقل تبعية الشركة إلي وزارة النقل بدلا من الشركة القابضة, إضافة إلي تحسين أوضاعهم المالية برفع الأجور وزيادة الحافز إلي 200% وتحديث أسطول السيارات المتهالكة وتوفير قطع غيار أصلية ورعاية طبية للعمال وانتخاب نقابة حرة. 

ومن جانبهم، أكد كل من المهندس أحمد بهاء الدين شعبان وكيل مؤسسي حزب الاشتراكي المصري والدكتور شوقي الكردي القيادي بحزب التحالف الشعبي الاشتراكي وجورج إسحاق المنسق العام السابق لحركة كفاية أن مطالب العمال مشروعة وحق أصيل لكل العمال ووعدوا بالعمل على توصيل صوتهم إلي المسئولين, كما قاموا بتدوين بعض الملاحظات الخاصة بالعمال حول الأوضاع السيئة التي يمرون بها. 

يذكر أن شعبان وإسحاق والكردي كانوا في ضيافة دار كلمات للنشر والتوزيع بالمنصورة مع عدد من طلاب جامعة المنصورة للاحتفال بيوم الطالب العالمي الذي نظمته أحزب الكرامة والتحالف الشعبي إضافة إلي نادي الفكر الناصري وتيار التجديد الاشتراكي بالجامعة.


لليوم السابع علي التوالي استمرار اعتصام عمال
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق