Home » » بالصور..عاملون بديوان محافظة الدقهلية يعتصمون ويغلقون المبنى وقطع الطريق الرئيسي بقرية منشأة بسنديلة

بالصور..عاملون بديوان محافظة الدقهلية يعتصمون ويغلقون المبنى وقطع الطريق الرئيسي بقرية منشأة بسنديلة

رئيس التحرير : Unknown on الثلاثاء، 20 مارس 2012 | 2:30 م

 
اعتصم اليوم مئات من العاملين بديوان عام محافظة الدقهلية، وتجمهروا أمام المبنى بمدينة المنصورة، وذلك للمطالبة بتحسين أحوالهم المهنية والمادية، مما تسبب في حالة من الارتباك وسط المدينة وتجمهر المواطنين، ممن لديهم مصالح داخل المبنى. 

كان المئات من المعصمين قد أعلنوا مطالبهم في بيان لهم ومنها إقالة وزير التنمية المحلية وحل مجلس إدارة نقابة العاملين بالحكم المحلي وإلغاء عقود جميع اللواءات العاملين بالديوان العام والوحدات المحلية بعد الإحالة للمعاش وتحسين العناية الصحية لجميع العاملين وزيادة الحوافز بنسبة 400%، والتعاقد مع أطباء ومعامل خارجية. 

كما طالب العاملون بصرف بدل علاج نقدي ومقابل نقدي يعادل 150 شهرا عند الإحالة للمعاش وصرف مبلغ مالي في المناسبات والزواج وتوفير مصايف للعاملين والمساواة في صرف الحوافز مع جميع الوزارات وإنشاء نقابة مستقلة للديوان العام والوحدات المحلية وإلغاء الندب داخل الديوان العام وعودتهم إلى أماكنهم الأصلية. 

ومن جانبه، طالب اللواء صلاح المعداوي محافظ الدقهلية لقاء وفد ممثل من جموع المعتصمين لبحث مطالبهم وناشدهم بإنهاء الاعتصام إلا أن العاملين رفضوا إلا بعد إنهاء الاجتماع والاستجابة لمطالبهم. 

من ناحية اخرى وردا منهم على سرقته وبيعه فى السوق السوداء قام بعض السائقين وأفراد من قرية منشأة بسنديلة بغلق الطريق الرئيسي للقرية  19 / 3 في السابعه مساء , احتجاجا على زيادة الأجرة وسرقة السولار وبيعه في السوق السوداء 

وأكد أحد المحتجين أن البنزينه الوحيدة حاليا بالقرية تقوم ببيع السولار من الباطن لبنزينه بقريتي أبو سيد وديسط بطلخا في حين أننا حين نذهب إلى أي بنزينة منهم فيرفضون تمويلنا أو يبيعون الصفيحى بأغلى من سعرها الأصلى بـ 10 جنيهات .

يذكر أن عمدة القرية حضر للمحتجين وتشاور معهم وبحضور أمين شرطة من نقطة بسنديلة اتفقوا على عمل محضر بنقص الجاز وسرقته ويوقع عليه كل المحتجين .

سرقة السولار تؤدى إلى قطع الطريق الرئيسي بقرية منشأة بسنديلة 
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق