Home » » القوى الثورية بالدقهلية تطالب بالاستمرار في محاربة الفلول وبتفعيل "العزل" وإقالة النائب العام

القوى الثورية بالدقهلية تطالب بالاستمرار في محاربة الفلول وبتفعيل "العزل" وإقالة النائب العام

رئيس التحرير : Unknown on الثلاثاء، 5 يونيو 2012 | 12:23 م


طالبت عدد من القوى الثورية بمحافظة الدقهلية، في بيان لها تم إصداره اليوم الثلاثاء، بتفعيل قانون العزل السياسي والاستمرار في محاربة الفلول وإقالة النائب العام. 

جاء ذلك في بيان وقعه كل من أحزاب "الحرية والعدالة" والنور والفضيلة، وائتلاف الدعوة السلفية، وحركة شباب 6 أبريل وحملة دعم الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح وحازم صلاح أبو إسماعيل والوايت نايتس. 

عبر البيان عن رفضه للأحكام الصادرة بحق الرئيس السابق وقيادات الداخلية المتهمين في قضية قتل المتظاهرين، مؤكدين مشاركتهم في مليونية اليوم عقب صلاة العصر، دعمًا لمليونية التحرير للمطالبة بإعادة محاكمة القتلة والمفسدين وتحقيق القصاص العادل. 

كما طالبوا بتفعيل قانون العزل السياسى، الذى قرره مجلس الشعب المنتخب، وتطبيقه على من تسبب فى عدم وقوع العدالة على القتلة والمفسدين وعلى رأسهم الفريق أحمد شفيق رئيس الوزراء في أثناء معركة الجمل التى استشهد فيها من تعهد بسلامتهم، وإقالة النائب العام لعدم قدرته على القيام بواجبه في تجميع أدلة إدانة القتلة ومحاسبته مع سائر المسئولين عن جمع أدلة الإدانة في قضية قتل المتظاهرين. 

وطالب البيان بالوقوف بكل قوة فى وجه محاولات إعادة إنتاج النظام السابق عن طريق أذناب النظام السابق وفلوله، وأكدوا سلمية الثورة.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق