Home » » عامل بالمنصورة يشنق نفسه بسلك كهرباء لمروره بأزمة مالية وانتحار طالب بالدقهلية شنقاً لسوء معاملة والده

عامل بالمنصورة يشنق نفسه بسلك كهرباء لمروره بأزمة مالية وانتحار طالب بالدقهلية شنقاً لسوء معاملة والده

رئيس التحرير : Unknown on الثلاثاء، 12 يونيو 2012 | 3:00 م


قام عامل بالأنتحار بعد مروره بظروف نفسية سيئة حيث قام العامل بشنق نفسه بسلك كهرباء، كان اللواء عمرعبد اللطيف مدير امن الدقهلية قد تلقي اخطارا من مركز شرطة السنبلاوين من بعض الاهالى بانتحار شخص داخل منزله بعزبة صقر بندر السنبلاوين.

علي الفورانتقلت قيادات المركز واجهزة البحث الجنائى الى مكان البلاغ وبالفحص تبين وجود جثة المدعو احمد نعمان اسماعيل سن 33 عامل ومقيم بذات االناحية على سرير حجرة نومه ووجود زرقة حول الرقبة.

وبسؤال شقيق المتوفى محمود سن 30 ومقيم بذات العنوان قرر بانه اثناء دخوله حجرة شقيقه فؤجىء به معلق بواسطة سلك كهربائى بحلقة حديدية بسقف الحجرة فقام بانزاله ووضعه على سرير نومه. كما علل انتحار شقيقه لمرورة بحالة نفسية ولا يشتبه بوفاته جنائيا وتحرر المحضر واخطرت النيابة العامة.

كما أقدم طالب على الانتحار بمدينة شربين التابعة لمحافظة الدقهلية لسوء معاملة والده له. وكان اللواء عمر عبد اللطيف قد تلقى إخطاراً من مأمور مركز شربين يفيد ورود بلاغ من "منال محمد محمد" 50 سنة ربة منزل ومقيمة بندر شربين يفيد بعثور "السيد فتحي أحمد" 55 سنة عامل بالعيادة الخاصة بزوجها "محمد عبد اللطيف محمد "55 سنة" طبيب على جثة نجلها "عبد اللطيف" 13 سنة طالب معلقا من رقبته بحلقة حديدية بسقف حجرة النوم.

انتقلت على الفور أجهزة البحث الجنائي بقيادة العميدين "السعيد عمارة" مدير المباحث و"فتح الله حسنى" رئيس المباحث وبعض من قيادات المركز إلى مكان الواقعة، حيث تبين من خلال الفحص وجود جثة المتوفى معلقا من رقبته بواسطة "ملاءة" السرير بالحلقة الحديدية بسقف حجرة النوم الكائنة بالطابق الثانى بذات العقار يرتدى ملابسه كاملة ووجود زرقة بالوجه والرقبة وتورم بالساقين.
وبسؤال شقيقي المتوفى وهما "مصطفى" 22 سنة طالب بكلية الطب جامعة المنصورة و"حازم" 17 سنة طالب اتهما والدهما بالتسبب فى ذلك لسوء معاملته له.
وباستدعاء والد المتوفى وسؤاله أنكر ما نسب إليه وعلل سبب الاتهام لقيامه بمعاتبة نجله المتوفى على سوء سلوكه.

وتم تحرير المحضر رقم 5176 إدارى مركز شربين ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى شربين العام، وتولت النيابة العامة التحقيق.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق