Home » » استر يارب..سائق يقتل صديقه بالدقهلية بسبب 5 جنيهات..وفقراء المنصورة غاضبون من المسئولين

استر يارب..سائق يقتل صديقه بالدقهلية بسبب 5 جنيهات..وفقراء المنصورة غاضبون من المسئولين

رئيس التحرير : Unknown on الجمعة، 2 مارس 2012 | 5:14 م




حالة الطقس العاصف والأمطار الغزيرة التي شهدتها مدن وقري محافظة الدقهلية عكست الصورة الحقيقية للتحرك بعد وقوع الكارثة والتي دائما ما تنصب الخسائر علي الفقراء فقط والذين ليس لديهم القدرة علي مواجهة هذا الطقس وما ينتج عنه خسائر مادية.

أهالي قرية الدنابيق التابعة لمركز المنصورة أعلنوا عن غضبهم أمام مبني محافظة الدقهلية في وقفة احتجاجية تطالب بتعويضهم عن خسائر مادية لجميع الأجهزة المنزلية الكهربائية والتي احترقت مع احتراق محول الكهرباء الخاص بالقرية وتقدر الخسائر بأكثر من مليون جنيه.

فقد انفجر المحول الكهربائي "المكشوف" نتيجة لسقوط الأمطار الغزيرة واحتراقت الكبلات العارية.

ويؤكد عماد إسماعيل الشريف محام من أبناء الدنابيق أننا نحمل هموم كثيرة فالقرية تحتوي علي 1300 منزل تقريبا وحوالي 6 آلاف شقة وإجمالي 18 ألف نسمة وسكان القرية "غلابة" من الفلاحين البسطاء وأقل خسارة تؤثر عليهم واحتراق الكابلات ووجود هذا المحول المكشوف في وسط القرية منذ 13عاما.

وفد من الأهالي تقابل مع رئيس شركة كهرباء الدلتا أكد لهم أنه سوف يصلح الأمر ووضعه في الخطة ليصبح محول مغطي أما عن التعويضات قال أنه لا يوجد بند في التعاقد مع المواطنين بتعويضهم عن تلفيات تحدث بسبب الإهمال أو الحريق لأجهزتهم وعلي الله العوض!. 

من ناحية اخرى انتهت مشاجرة بين صديقين بمصرع أحدهما بعد أن طالب المجنى عليه صديقه بسداد مبلغ مدينه له به وقدره خمسة جنيهات أمام المواطنين بقريتهم ميت طاهر مركز منية النصر بالدقهلية. 

تم تحرير المحضر رقم 3663 جنح منية النصر لسنة 2012 وتم إخطار النيابة العامة والتى قررت انتداب الطبيب الشرعى لبيان سبب الوفاة وتحديد الآلة المستخدمة فى الجريمة.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق