Home » » أهالى ضباط الدقهلية المختطفين يفشلون في مقابلة الرئيس وضبط أمين شرطة بالمنصورة حاول تهريب سجين

أهالى ضباط الدقهلية المختطفين يفشلون في مقابلة الرئيس وضبط أمين شرطة بالمنصورة حاول تهريب سجين

رئيس التحرير : Unknown on الجمعة، 6 يوليو 2012 | 9:59 ص


أهالى الضباط المختطفين بالدقهلية يفشلون فى مقابلة الرئيس محمد مرسى عندما كان بالإسكندرية يوم الخميس فى حفل تخرج طلاب الكلية البحرية ولم يتمكنوا من مقابلته رغم تواجدهم منذ صباح الخميس حتى مسائه. 

وطلب منهم أحد المسئولين بالقصر الرئاسى كتابة طلب للرئيس لتحديد ميعاد لمقابلته وأيضًا عرض شكواهم ليتم البت فيها بمقابلته أم لا وبناء عليها سيتم الرد عليهم. 

من ناحية اخرى حاول أمين شرطة بقسم شرطة أول المنصورة تهريب أحد المتهمين في مشاجرة من القسم للانتقام منه بعد أن تعدي المتهم وعدد من أقاربة على أمين الشرطة وتمكن ضباط القسم من السيطرة علي أمين الشرطة والذي تمكن من إصابة أحد الضباط بسكين نتيجة إصراره على الاعتداء بوحشية على المتهم.

وقد بدأت الأحداث عندما تلقى العميد ايمن الجوجرى مدير إدارة شرطة النجدة بلاغًا بوجود مشاجرة كبيرة بشارع عبد السلام عارف بين كلا من مجدي عبد الشكور السيد " صاحب كافتيريا " و هشام مصطفي أبو العنين " صاحب كشك سجائر ".
وعلى الفور انتقلت انتقلت شرطة النجدة وقوة من قسم شرطة أول المنصورة و تمكنوا من ضبط الطرف الثاني في المشاجرة إلا أن بعض الأهالي تدخلوا واعتدوا علي الشرطة بالألفاظ فاقتاد وليد .ح " أمين شرطة " المتهم الي قسم شرطة أول المنصورة " و أراد أن ينتقم مما تعرض له و قام بالاعتداء بالضرب علي المتهم و بعد أن قام بتسليمه ووضعه في حجز القسم أخذه و خرج به خارج القسم و رفض تسليمه وظل يضرب المتهم إلا أن ضباط القسم لاحقوه و تمكنوا من إعادة المتهم و تعرض أحد ضبط القسم للإصابة.
و قام ضباط و مأمور قسم أول المنصورة بعمل مذكرة بما حدث الي اللواء مصطفي باز " مدير أمن الدقهلية " للتحقيق في الواقعة وقام المتهم في المشاجرة بتحرير محضر ضد أمين الشرطة ايضًا و اتهمه بإصابته بسكين في ظهره.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق