Home » » الفساد للركب فى ثقافة الدقهلية استيلاء المسئولين على مكافآت الفرع

الفساد للركب فى ثقافة الدقهلية استيلاء المسئولين على مكافآت الفرع

رئيس التحرير : Unknown on الأحد، 8 يوليو 2012 | 8:34 ص

"لا للفساد" يكشف استيلاء المسئولين على مكافآت فرع الدقهلية

كشف جروب "لا للفساد بالهيئة العامة لقصور الثقافة" عن فساد مالي بفرع ثقافة الدقهلية، التابع لإقليم شرق الدلتا الثقافي، يخص مكافأة الإنتاج؛ حيث أشارت درية السيد، عضو "الجروب" وإحدى العاملات بالإقليم إلى أن المكافأة تم اقتناصها وتوزيعها في صور مبالغ مالية على بعض العاملين.

وأوضحت السيد أن هويدا عبد الرحمن والمكلفة بتسيير العمل برئاسة الإقليم حصلت على 3824 جنيهًا، فيما حصل أمين عام إقليم شرق الدلتا الثقافي محمد السيد صلاح على 2452 جنيهًا، ومدير الإدارة الأمنية سليم عبد الله سليم حصل على 1980 جنيهًا، وكذلك مدير الإدارة القانونية وجية عثمان حصل على 1882 جنيهًا.

وتابعت: المصيبة الكبرى تتمثل المكافأة التي تقاضاها السيد المراقب المالي من الإقليم حيث تم صرف مبالغ 1993 جنيهًا، 2130 جنيهًا، 2268 جنيهًا للمراقب المالي؛ وذلك لتسهيل الاستيلاء على المال العام بإقليم شرق الدلتا الثقافي في صورة مكافآت إنتاج وصرف بدلات انتقالات وهمية تتجاوز الـ 200 جنيه لبعض الفلول بالإقليم، على حد قولها.

كما طالب نشطاء الجروب من الشاعر سعد عبد الرحمن رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة بفتح تحقيق في هذه المخالفات، متسائلين: أين مكافآتنا في فرع ثقافة الدقهلية ياسادة يامسئولين؟"الدستور"
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق