Home » » الأجهزة الأمنية بالدقهلية تضبط 5 ذئاب بشرية احتجزوا طفلة 15يوما وتناوبوا اغتصابها !

الأجهزة الأمنية بالدقهلية تضبط 5 ذئاب بشرية احتجزوا طفلة 15يوما وتناوبوا اغتصابها !

رئيس التحرير : Unknown on الاثنين، 24 سبتمبر 2012 | 7:47 ص



تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية من ضبط 5 اشخاص قاموا بإحتجاز طفلة تعاني من مرض نفسي لم يتجاوز عمرها الثالثة عشر عاما، وتناوبوا الإعتداء عليها لأكثر من 15يوم داخل احد الشقق بمدينة المنصورة وقاموا بتركها فى حالة إعياء شديد.

تلقى اللواء مصطفى باز، مدير امن الدقهلية، إخطارا من العميد عماد الخولي يفيد بورود بلاغ من (فاطمة,م) 23 سنة ربة منزل بتغيب نجلتها لأكثر من 15يوم وعودتها إلى المنزل فى حالة إعياء شديد نتيجة تعرضها للاعتداء الجنسي.

على الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد سعيد عمارة مدير المباحث الجنائية والرائد محمد متولي "رئيس مباحث طلخا، وبسؤال الطفلة أكدت أنها تركت المنزل وأثناء جلوسها فى الشارع فوجئت بسائق تاكسي يسألها عن سبب بقاءها فى الشارع وطلب منها ان تأتى معه بإحدى المنازل بشارع المديرية بالمنصورة وتناوبوا عليها الاعتداء ومعه 4اخرين.

بالتنسيق مع قسم ثان المنصورة تمكن الرائد شريف أبو النجا رئيس مباحث قسم ثان من ضبط المتهمين وهم (محمود.ف) 33سنة عامل، (نبيل.ا)22سنة سائق، (محمد.ص) وشهرته ميمي 34سنة سائق، (محمد.م) وشهرته شيكولاتة 22سنة قهوجي.

بمواجهة المتهمين اعترفوا بان احدهم ويدعى (محمود.ف) أثناء عملة بالتاكسي الخاص به فوجئ بالطفلة تسير بإحدى شوارع مدينة طلخا وقام باصطحابها إلى إحدى الشقق ملك صديق لهم وتناوبوا عليها الاعتداء لمدة 15يوم كاملة إلى ان فقدت الطفلة الوعي.

تم تحرير المحضر اللازم وعرض الطفلة على مصلحة الطب الشرعي لبيان مابها جراء الاعتداء عليها وعرض المتهمين على النيابة التي تباشر التحقيق.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق