Home » » حكاية حملة "اتعلم حرية" لحركة شباب 6 بجامعة المنصورة

حكاية حملة "اتعلم حرية" لحركة شباب 6 بجامعة المنصورة

رئيس التحرير : Unknown on الاثنين، 24 سبتمبر 2012 | 6:26 م

alt


أقامت حركة شباب 6 إبريل بجامعة المنصورة أولي المعارض الخاصة بحملة " إتعلم حرية " - بكلية الطب والتي تهدف إلي توجيه الطالب ليعلم أن الجامعة ليست قاصرة علي تلقي العلم فقط ولكنها بها العديد من المجالات التي يمكن تعلمها والاستفادة منها وعلي رأسها الحرية.
 
تناول المعرض عدة حقوق اساسية للطالب المصري منها الحق فى التعليم المناسب لسوق العمل والحق فى مبانى جيده فى العملية التعليمية وايضا حقة فى المشاركة فى الاتحاد الجامعى والاسر الطلابية، يذكر ان المعرض لاقي حضورا كثيفا من قبل الطلاب ومن المقرر ان يستمر المعرض حتي الغد بكلية التجارة

وتضمن المعرض توزيع بيان ترحيبي علي الطلاب الجدد بالجامعة بالاضافة الي وضع صورة لجامعة المنصورة علي ظهر البيان لمساعدتهم في حياتهم الجامعية.
وذكر حسام مجاهد "المتحدث الإعلامي للحركة" أن المعرض تخلله الحديث عن قضية الدكتور مصطفي البحيري طبيب الدقهلية الذي اعلن اضرابه عن الطعام بمقر نقابة الاطباء بالقاهرة لحين تحسين اوضاع المنظومة الطبية بمصر مشيرا الي ان الحركة اعلنت تضامنها مع قضية البحيري معتبرة مطالبه مشروعة.

وأضاف مجاهد أن المعرض يهدف أيضا تعريف الطالب بأنه ركنا اساسيا في العديد من ثورات العالم موضحا الحركة الطلابية في مصر منذ عام 1919 وحتي ثورة الخامس والعشرين من يناير.



إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق