Home » » كاسحات الألغام داخل جامعة المنصورة

كاسحات الألغام داخل جامعة المنصورة

رئيس التحرير : Unknown on الأحد، 16 سبتمبر 2012 | 5:43 م


نظمت كلية الهندسة بجامعة المنصورة، مسابقة طلابية لاختيار أفضل الفرق في المسابقة التنافسية لكاسحات الألغام بالكلية، برعاية الدكتور محمود المليجى عميد الكلية. 

شارك في المسابقة تسع فرق وتمت على ثلاث مراحل، وتم تقييم الفرق المشاركة من خلال لجنة التحكيم المكونة من الدكتور محمد عبد العظيم والدكتور أحمد جلال والدكتور عبد الحميد فوزي والدكتور محمد شريف القصاص. 

قامت لجنة التحكيم بتقييم أعلى ثلاث فرق مشاركة من حيث أحسن تصميم، الأكفأ في أداء المهمة، وتم العمل على اكتشاف 20 لغمًا أرضيًا مختلف دون لمس أيا منهم، وأقل وقت في تنفيذ المهام وعدد أفراد الفريق المشارك. 

وكانت نتيجة التقييم النهائي بعد انتهاء مراحل المسابقة الثلاث حصول فريق future team على المركز الأول تلاه فريق ceatus وفي المركز الثالث فريق aim. 

أشار الدكتور محمد عبد العظيم، المشرف على الأنشطة الطلابية بالكلية، إلي أن إدارة الكلية وافقت على دعم الفرق الثلاث الأولى تشجيعًا منها للطلاب على الاستمرار في التفوق والمنافسة في المسابقات المحلية والدولية. 

يذكر أن الفرق الثلاثة الأولى سوف تمثل كلية هندسة المنصورة في المسابقة المقامة حاليًا بالجامعة الألمانية على مستوى الجامعات المصرية، لكاسحات الألغام والتي يشارك بها 70 فريقًا من مختلف الجامعات المصرية الحكومية والخاص، كما يشارك 14 فريقًا من جامعة المنصورة فى هذه المسابقة.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق