Home » » حرامية المواشي فى الدقهلية داخل الزريبة !!

حرامية المواشي فى الدقهلية داخل الزريبة !!

رئيس التحرير : Unknown on الأحد، 16 سبتمبر 2012 | 5:49 م


أمرت نيابة جمصة بالدقهلية، بحبس عصابة سرقة الماشية الذين تم إلقاء القبض عليهم بعد تبادل لإطلاق النيران مع أفراد إحدى دوريات الشرطة وذلك لمدة 4 أيام ذمة التحقيقات، ومن جانبه قرر اللواء مصطفى باز، مدير أمن الدقهلية، تكريم أمين الشرطة وفريق الضبط بشكل لائق لشجاعتهم فى مواجهة اللصوص. 

كان الأمين محمد محمود الظريف، رئيس سيارة النجدة بدائرة جمصه التابعة لمحافظة الدقهلية وأحد مؤسسي إئتلاف أمناء الشرطة، يتفقد الحالة الأمنية، في سيارة النجدة رقم 9249 شرطة، وفوجئ بشخصين يقومان بمحاولة سرقة للماشية الخاصة ببعض الأعراب, وعندما شاهدوا سيارة النجدة بادروا بالفرار في سيارة ماركة "404 بيجو" بيضاء اللون.. كانت بحوزتهم وتحمل لوحات أمامية فقط برقم 122424 دقهلية. 

وقام الأمين محمد الظريف والرقيب عبد الله الشحات حسن والرقيب سعد علي رجب بمطاردتهم، وتم تبادل لإطلاق النيران حتى اصطدمت سيارة اللصوص بسيارة أجرة، وتم إلقاء القبض على الجناة، واقتادهم فريق النجدة إلى قسم شرطة جمصة، وتحرر المحضر رقم 1520 جنح شرطة جمصه. 

وتبين أن الجناة هم كامل سمير مصطفي الجندي (26 سنة) من قرية المركزية التابعة لـ"بلقاس"، ومسجل في 6 قضايا سرقات مواشي والأخير يدعى مصطفى السيد على وشهرته مصطفي الجزار (28 سنة)، من ناحية "الستاموني" التابعة لمركز بلقاس، وكان قد خرج من عقوبة (3 سنوات) سرقة منذ عشرة أيام فقط، ولديه 18 قضية متنوعة ما بين سرقات ومخدرات وإحراز سلاح.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق