Home » » فى ذكرى انتصارات أكتوبر مظاهرة بالمنصورة ومطالب بالإفراج عن ضباط 8 إبريل

فى ذكرى انتصارات أكتوبر مظاهرة بالمنصورة ومطالب بالإفراج عن ضباط 8 إبريل

رئيس التحرير : Unknown on السبت، 6 أكتوبر 2012 | 6:13 ص




نظم أعضاء حركة مؤيدى ضباط 8 إبريل بالمنصورة وقفة احتجاجية بميدان الثورة بالمنصورة أمام مبنى محافظة الدقهلية فى ذكرى انتصارات أكتوبر للمطالبة بالإفراج الفورى عن الضباط المعتقلين.

رفع المشاركون صور ضباط 8 إبريل واسماءهم وسيرة ذاتيه عنهم و كتبوا عليها " الحريه لشرفاء الجيش المنضمين للثورة .. ضباط 8 إبريل .. الرائد تامر بدر " و " الحرية لشرفاء الجيش المنضمين للثورة .. ضباط 8 إبريل.. الرائد أحمد شومان " و " الحريه لشرفاء الجيش المنضمين للثورة .. ضباط 8 إبريل.. الرائد فؤاد الدسوقى "| و " الحريه لشرفاء الجيش المنضمين للثورة .. ضباط 8 إبريل.. محمد وديع ".

من جانبه أكد محمد عبد الغنى منسق الحركة أنهم جاءوا  بذكرى انتصار السادس من اكتوبر ليذكروا المواطنين والرئيس مرسى بأبطال ثورة 25 يناير من ضباط شرفاء والذين ما زالوا موجودين فى السجون حتى الآن.

وأعلن عبد الغنى عن تضامنهم الكامل مع والدة البطل محمد وديع التى أعلنت إضرابها عن الطعام منذ ثلاثة أيام على سلم نقابة المحامين بالقاهرة .

وطالب عبد الغنى من الرئيس مرسى والفريق عبد الفتاح السيسى بالإفراج الكامل عن كل ضباط 8 إبريل الموجودين فى السجون مشيرا إلى انه فوجئ بقرار الفريق عبد الفتاح بإصدار عفو عن الضباط واستثنى عددا منهم من قرار الإفراج .

كما طالبوا بمعاملة ضباط 8 إبريل بمثل أبطال حرب أكتوبر وتكريمهم عن طريق الإفراج عنهم وعودتهم لعملهم لخدمة وحماية الوطن.


إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق