Home » » ارتفاع درجة حرارة اعتصام 8 أبريل بالمنصورة بعد تضامن .نشطاء سياسيون مع المعتصمين

ارتفاع درجة حرارة اعتصام 8 أبريل بالمنصورة بعد تضامن .نشطاء سياسيون مع المعتصمين

رئيس التحرير : Unknown on الأحد، 14 أكتوبر 2012 | 10:22 م




أعلن عدد من النشطاء السياسيين بالدقهلية تضامنهم مع مؤيدى ضباط 8 إبريل المعتصمين والمضربين عن الطعام أمام مبنى محافظة الدقهلية .

وكان كل من محمد عصام ومحمد عبد الكريم قد أعلنوا تضامنهم مع المعتصمين أمام مبنى المحافظة وأعلنو إضرابهم عن الطعام وقاموا بتحرير المحضر رقم 6463 إدارى قسم ثان المنصورة.

وأكد محمد عصام أحد النشطاء السياسين المتضامنين مع المعتصمين أنه أعلن إضرابهم أمس السبت مضيفا أنه مستمر فى إضرابه لليوم الثانى على التوالى اليوم حتى يتم الإفراج عن ضباط 8 إبريل بالكامل حيث تم استثناء عدد منهم من قرار الإفراج وهم " الرائد محمد عمر ، الرائد فؤاد الدسوقى ، الرائد تامر بدر ، الرائد أحمد شومان، النقيب محمد وديع والمجند السيد ماضى " الذين ما زالو معتقليين فى السجون الحربية مطالبا بعودة جميع الضباط لعملهم .

كما قام المعتصمون بإقامة خيمة أمام المحافظة ورفعو لافتات على جدران مبنى المحافظة كتبوا عليها " يا وديع قول بأمانة عمر السجن ما كان يوم عار ... مر العتمة فى الزنزانة .. أغلى وسام ياخدوه الأحرار ... الحرية لشرفاء الجيش ضباط 8 إبريل " ، " لموا الشرفاء فى الزنازين ... يبقى مكان المجرم فين " ، " قلب الوطن مدبوح " و " الحرية للضباط المعتقليين " ، " نقسم على عودة حق الشهداء وتحرير الضباط الأحرار ومواجهة الفساد " ، " أنتم المعتقليين والمعتقليين أحرار .. إذن الحرية للشعب " و " ثورجيه ثورجيه لحد ما نوصل للحرية " .

والجدير بالذكر أن 12 شخصا من أعضاء حركة مؤيدى ضبابط 8 إبريل كانو قد أعلنوا اعتصامهم وإضرابهم عن الطعام منذ أكثر من 5 أيام أمام مبنى المحافظة حتى يتم الإفراج عن جميع الضبابط المعتقلين .
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق