Home » » بالصور..احزاب الدقهلية تعمل على حصر مشاكل المحافظة وحلها على أرض الواقع

بالصور..احزاب الدقهلية تعمل على حصر مشاكل المحافظة وحلها على أرض الواقع

رئيس التحرير : Unknown on الخميس، 1 نوفمبر 2012 | 7:56 ص



اتفقت الأحزاب السياسية بمحافظة الدقهلية على عمل بحث شامل حول مشاكل المواطنين والتواصل معهم لحل مشاكلهم وبحث كيفية التعامل مع الدوائر الحكومية بصورة مباشرة وجادة.

وناقشت الأحزاب اسباب تاخر حل المشاكل المتصاعدة فى مدن وقرى المحافظة جاء ذلك أثناء إجتماع لجنة التنسيق بين الأحزاب بمقر الحزب الناصرى بالمنصورة .

واستعرضت الأحزاب أهم المشاكل التي تواجة المواطنين والتي تتلقاها الأحزاب ومن المواطنين وتحصرها على أرض الواقع من الشارع ومن ابناء الدقهلية .

وذلك لمواجهة محافظ الدقهلية بهذه المشاكل والمطالبه بالاسراع بحلها عبر التواصل المباشر مع مدراء الدوائر وايجاد حلول واقعية ومتابعة تنفيذها على أرض الواقع بعيدا عن تصريحات المسؤولين.

واكد إجتماع لجنة التنسيق بين الأحزاب بالدقهلية على اهمية حصر المشاكل والمعوقات الكبيرة في المدن والمراكز بطريقة شبة يومية للتعرف على المشاكل وحلها اول باول.

حضر الاجتماع الذي دعي اليه امين الحزب الناصري "محمود مجر" احزاب الكرامه -الوفد - التجمع - الوفاق -الاحرار- التحالف الشعبي- الجبهه- الشيوعي- المصري الاحرار-التحرير- التيار الناصري- التيار الشعبي- لجنة دعم الشعب الفلسطيني - اتحاد الشباب 

وسوف نوالى مزيد من الأخبار حول إجتماع اللجنة لاحقا 


إنشر هذا الخبر :

+ التعليقات + 1 التعليقات

1 نوفمبر 2012 في 3:40 م

عندما يكون الهدف هو مصلحة المواطن فان الخلافات الايديولوجيه بين الاحزاب تذوب وتتلاشى كنقطة حبر فى المحيط ولذلك فان الفرصه الموجوده الان هى توحيد الصفوف والتجمع على كلمة واحده الا وهى مصلحة المواطن وعلى قلب رجل واحد الا وهو المواطن البسيط فالمواطن العادى هو الامل وهوالهدف وهو الطريق الوحيد الذى به تنتصر الاحزاب المدنيه فى معركتها مع التيار المتأسلم التى هى معركة حياه او موت التى هى معركة بقاء او فناء ان انتصرنا بالمواطن وللمواطن بقى هو وبقينانحن نخدمه والا فمصيره هو فى الحفريات والجيولوجيا ومصيرناكأحزاب هو كتب التاريخ

إرسال تعليق