Home » » إرتياح واسع فى قطاع غزة بعد إستقبال جراح مصري من جامعة المنصورة

إرتياح واسع فى قطاع غزة بعد إستقبال جراح مصري من جامعة المنصورة

رئيس التحرير : Unknown on الخميس، 25 أكتوبر 2012 | 3:08 ص



استقبلت جمعية اغاثة اطفال فلسطين جراح الاطفال المصري الدكتور محمد الشربيني من جامعة المنصوره، وتاتي هذه الزيارة ضمن سياسة الجمعية من اجل ارسال الطواقم الطبية المتخصصة للعمل داخل الاراضي الفلسطينية في الضفة الغربية وقطاع غزة.

وعمل الدكتور الشربيني في مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح في الفترة مابين الثامن عشر الى الرابع والعشرون من شهر اكتوبر الحالي.

حيث قام الدكتور الشربيني خلال اليوم الاول للزيارة بالكشف على ثلاثين حالةتم اختياراربع وعشرون حالة بحاجة الى عمليات جراحية.

من جهته عبر الدكتور الشربيني عن سعادته الكبيره لتواجده في قطاع غزة والتي تعتبر الزيارة الاولى له لفلسطين بشكل عام والى غزة بشكل خاص وتاتي هذه الزيارة من اجل تقديم خدماته وخبرته في مساعدة اطفال فلسطين خاصة في ظل الحصار المفروض على قطاع غزة ومساندة الطاقم المحلي في ظل قلة الامكانيات والخبرات داخل المستشفيات الفاسطينية.

وقال سهيل فليفل مدير المشاريع الطبية في جمعية اغاثة اطفال فلسطين بان الدكتور الشربيني وصل يوم الخميس من خلال معبر رفح، وذكر بان الجمعية مستمرة في ارسال وايفاد الطواقم الطبية المتخصصة في جميع المجالات الى المستشفيات الحكومية في فلسطين ، وفيما يخص قطاع غزة ذكر فليفل بان الجمعية ستقوم بارسال وفدين طبيين متخصصين في جراحة التجميل من سويسرا واخر من ايطاليا خلال شهر نوفمبر القادم للعمل في مستشفى ناصر ومستشفى غزة الاوروبي وايضا طاقم طبي متخصص في الجراحة العامة للعمل ايضا في مستشفى غزة الاوروبي بخانيونس.




جدير بالذكر إن جمعية إغاثة أطفال فلسطين "جمعية غير ربحية غير سياسية" تعمل منذ ما يقارب إلى 19 عاما على توفير المساعدات الطبية والجراحية لأبناء الشعب الفلسطيني في الداخل و الخارج" وعلى الترتيب للعديد من البعثات الطبية المتخصصة جدا في مجال جراحة الأطفال والعظام والمسالك البولية والتجميلية وعمليات القلب المفتوح للأطفال وبإرسال العديد من الحالات الحرجة التي لا يمكن أن تعالج محليا إلى الخارج لكي تنفذعلى أيدي أطباء ماهرين.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق