Home » » السينارست وحيد حامد يشيد بدور الرئيس محمد مرسي في حرب أكتوبر!

السينارست وحيد حامد يشيد بدور الرئيس محمد مرسي في حرب أكتوبر!

رئيس التحرير : Unknown on الجمعة، 5 أكتوبر 2012 | 9:21 ص



شن الكاتب والسينارست وحيد حامد، صباح اليوم، هجوم ضاري من العيار الثقيل علي الإسلاميين، وقام بإنتقاد كثرة التهاني التي تلقاها الرئيس مرسي عن دوره في حرب أكتوبر، وقال أن ما تم من تكريم شركة بترول للرئيس لمشاركته في حرب أكتوبر

حيث قال علي صفحته الرسمية علي موقع التغريدات القصيرة «تويتر»: "لمن سخر من التهنئة التي نشرتها إحدى شركات البترول عن الرئيس محمد مرسى قائد النصر في حرب أكتوبر المجيد وأيه يعنى ما هو صاحب صاحب مشروع النهضة".

وأكد علي استغلال المشاعر والدين في جمع الأموال من الناس بطريقة الضحك علي العقول، عن طريق إقناع الناس بأن ترسل رسائل بها الصلاة علي النبي محمد (ص) وتكلف هذه الرسالة المرسل جنية ونص مما أثار غضب الكاتب وحيد حامد.

حيث تابع عبر «تويتر» قائلا: "الإبداع الفكري عند تجار الدين صفر قناة دينية نصابه عملت حمله سمتها مليونية الصلاة على الرسول عبر رسائل sms الرسالة بجنية ونص وصلى على النبي".

وأضاف أن تجار الدين قد استغلوا ضجة الفيلم المسيء للرسول (ص) وعملوا إعلانات كبيرة لتضخ الأموال في جيوبهم بالتلاعب علي مشاعر الناس.

وقال عبر «تويتر»:" عملوا إعلانات للفيلم المسيء لكي يثيروا نفوس العوام وبعد كده يعملوا سبوبة من ورا الموضوع تجار الدين يعبدون الدولار والدينار والجنيه والريال".
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق