Home » » رئيس نادي المنصورة مرعوب من طعون شلبي

رئيس نادي المنصورة مرعوب من طعون شلبي

رئيس التحرير : Unknown on السبت، 13 أكتوبر 2012 | 7:51 م



أعرب اللواء ابراهيم مجاهد رئيس نادي المنصورة الحالي لبعض الأشخاص المقربين منه عن قلقة الشديد بسبب قبول محكمة الدقهلية للطعن المقدم من عبد الرحيم شلبي المرشح السابق لرئاسة المنصورة ضد مجاهد تحت رقم 49 / 3249 والذي تم قبوله شكلا وموضوعا وتم تحديد جلسه للنطق بالحكم يوم 6 ديسمبر القادم .

واشار مجاهد أنه يشعر بوجود تربص ضد لمجلس الحالي من جانب العامري فاروق وزير الرياضة والذي لوح لأكثر من مرة باصدار قرار بإلغاء نتائج الإنتخابات التي فاز بها مجاهد وجبهته .

وعلمت أهرام سبورت أن شلبي قدم للمحكمة الإدارية بعض أقراص الـ c d التي تكشف بالصوت والصورة عن وجود وقائع تزوير كثيرة حدثت خلال العملية الانتخابية لصالح ابراهيم مجاهد وكشفت ايضا عن قيام ابراهيم مجاهد باحضار 8 أفراد من البلطجية من اعوانه للتعدي علي افراد الجبهة الأخري واحدثوا اصابات بالغه فيهم وهناك العديد من المحاضر قام بتحريرها افراد الجيهة الأخري تثبت ذلك .

وكشف عبد الرحيم شلبي خلال تقديمة لمذكرة طعن أخري تقدم بها الي المحكمة الادارية تحمل رقم 49/ 13648 عن أن اللجنة التي قامت بالاشراف علي عمليات الفرز وكانت تضم محمد عزمي وخالد عبد الجواد تربطهم صلة قرابة مع ابراهيم مجاهد رئيس النادي الحالي مما يعد ذلك مخالفا للقواعد والقوانين المنظمة لإنتخابات الأندية .
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق